أبحاث علمية تكشف عن فائدة مميزة عند وضع ليمونه مضاف إليها بعض الملح داخل المطبخ

من المتعارف عليه علميا عند جميع العلماء أن الليمون يعتبر هو الفاكهة المنظفة والمعقمة لجميع ما حولنا من أغراض ومأكولات بالإضافة إلى ما أكده جميع الأطباء على أن الليمون يعتبر بمثابة مطهر معوي ومطهر موضعي وطبيعي أي أنه يعتبر من أفضل المطهرات الطبيعية حتئ وأن أستعمل لتطهير بعض الأسطح مثل الأسطح المطبخية والأواني.

قد أكدت الدكتورة سمية متولي خبيرة التغذية والنحافه على أن تناول الليمون بصورة مستمرة يعمل على إنقاص الوزن الزائد خاصة إذا ما تم تناوله في الصباح على معدة خالية كما أنه من أفضل المنتجات الطبيعية التي تساعد في تغذية وتنقية البشرة خاصة إذا كانت هذه البشرة تعاني من الإصابة بحب الشباب أو البسور السوداء.

لذلك فإنه قد أجريت كثير من التجارب العلمية والحياتية على هذه الثمرة المذهلة ومن هذه التجارب التي أذهلت كثير من الناس بنتيجتها هي التجربة التي صرحت بها الدكتورة سمية المتولي فقد أكدت سمية أنه إذا كنا نعاني من الروائح المزعجة بالمطبخ.

إذن ما عليكم سوى أن تأتوا بليمون مقسمة إلى أربع ولكن دون أن يتم فصلهم عن بعض ثم نقوم بإحضار القليل من الملح ونضعه على الليمونة في سورة متوازية ثم نترك هذه الليمونة في منطقة بوسط المطبخ وسوف تزهلون من النتيجة حيث أن هذه الليمونة سوف تعمل على سحب جميع الروائح الكريهة المتراكمة داخل المطبخ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.