“رابط” نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب الاسم رابط موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن

أليكم رابط نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية “الثانوية العامة” في الأردن حسب الاسم ورقم الجلوس، حيث من المنتظر أن يحدد وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز أن يكون غداً السبت هو الموعد النهائي لظهور نتائج امتحان الثانوية العامة في الأردن بدورته الشتوية.

نتائج التوجيهي في الاردن حسب الاسم

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية

وقال مدير عام ادارة الامتحانات الدكتور نواف العجارمة، أن اللجان انتهت من جميع أعمالها من تصحيح الأوراق، ولم يتبق سوى مطابقة الدرجة، واصدار الكشوف النهائية قبل أن يتم إرسالها للمديريات في مختلف محافظات اليمن.

 الآن صدرت نتائج التوجيهي أحصل عليها من هنا

وكانت لجان التصحيح التابعة لوزارة التربية والتعليم في اليمن قد انتهت سريعاً من أعمل تصحيح دفار اجابات امتحانات الثانوية العامة “التوجيهي” في اليمن الدورة الشتوية يوم الأحد الماضي، وخضعت عمليات تصحيح الأوراق لأعلى درجات التدقيق، والتأكد من مطابقة العلامات الموجودة داخل الدفاتر بالمدونة بخارجها حتى إدخالها على الحاسوب، وسيتم البحث عن نتيجة التوجيهي 2018 الدورة الشتوية حسب الأسم ورقم الجلوس.

تجدر الإشارة، إلى أن معدلات الدورة الشتوية من توجيهي الأردن ستكون على نظام المجموع الكلي «1400» علامة، بينما سيبقى الطلبة والطالبات غير المستكملين، والذين استكملوا دراستهم خلال تلك الدورة، حسب نظام المجموع المئوي، على أن ينتهي هذا النظام مع ختام الدورة الشتوية الجارية.

ويزداد ترقب طلبة وطالبات الثانوية العامة بالأردن خلال الساعات المقبلة، وحتى موعد ظهور نتائج التوجيهي الدورة الشتوية، وسط تفاؤل كبير بالنجاح وتحقيق التفوق.

وزارة التربية والتعليم الأردنية كانت قد نوهت من قبل للطلبة وأولياء الأمور أن عليهم عدم الانسياق وراء أي إشاعات بخصوص موعد إعلان نتائج الثانوية العامة، مؤكدة أن الموعد الحقيقي سيتم الإعلان عنه من خلال الوزارة فقط

  • وسنكون معكم خلال الساعات المقبلة في متابعة ظهور النتائج الخاصة بالتوجيهي 2018 بالأردن والتي من المتوقع أن تظهر خلال ساعات.
  • ويتم خلال ساعات اليوم تجهيز كشوفات الناجحينن تمهيداً لرفع النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية.
  • إذا كان لديكم أي أستفسار خاص بجلب النتائج تفضلوا بترك تعليق أسفل تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم.
  • ومن المتوقع أن تظهر النتائج خلال الأسبوع الحالي لجميع اطلبة بالدورة الشتوية فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة وسوف نقوم بالرد عليكم من خلالها.
  • في خلال الأسبوع الحالي من المتوقع أن تظهر النتائج الخاصة بالتوجيهي للأردن الدورة الستوية فتابعوا معنا عبر تلك المقالة.
  • أعلنت وزارة التربية والتعليم أن موعد اعلان نتائج شهادة الثانوية العامة ستكون يوم السبت المقبل 17 من شهر فبراير الجاري.
  • ويجرى في تلك اللحظات تجهيز كشوفات نتائج الطلاب تمهيداً لعرضها خلال ساعات قليلة.
  • أذا كان لديكم أي استفسار في ظهور النتيجة أتركوه بالتعليقات أسفل المقالة وسوف نجاوب عليكم.
  • وكانت عمليات تصحيح وتدقيق دفاتر الامتحانات قد مرت بسلام، دون أي مخالفات تذكر، وينتظر أن تعلن نسب النجاح خلال المؤتمر المزعم انعقاده.
  • وينتظر أن يعقد  الدكتور عمر الرزاز في مقر وزارة التربية والتعليم الأردنية خلال ساعات مؤتمراً صحافياً  من أجل إعلان نتيجة توجيهي الأردن.
  • ينتظر أكثر من 176 ألف طالب وطالبة إعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) للدورة الشتوية، خلال الساعات المقبلة من اليوم السبت.
  • خلال الساعات القليلة المقبلة من صباح اليوم السبت سييتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة بالأردن “التوجيهي” الدورة الشتوية لجميع الطلاب.
  • صدرت بشكل رسمي ونهائي نتائج الدورة الشتوية من توجيهي الأردن 2018.