نتائج التوجيهي 2018 “الثانوية العامة” في الاردن الدورة الشتوية حسب الاسم tawjihi.jo

ظهور نتائج توجيهي 2018 الثانوية الأردنية حسب الأسم ورقم الجلوس الدورة الشتوية على موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن moe.gov.jo سيكون خلال منتصف شهر فبراير الحالي، وذلك بعد انتهت لجان تصحيح دفاتر امتحانات الثانوية العامة من كافة أعمالها، ومراجعة علامات الطلبة والطالبات في مختف المواد، قبل أن يتم عرض تلك النتائج من أجل اعتمادها وصدور الكشوفات وتوزيعها على مديريات الأردن التعليمية.

نتائج توجيهي الأردن 2018

نتائج توجيهي الأردن 2018

أنهى طلبة وطالبات المرحلة الثانوية امتحانات الدورة الشتوية في جميع الأقسام التعليمية يوم 23 يناير الماضي، والآن وبعد نهاية عمليات التصحيح ينتظر رفع نتيجة الثانوية العامة الأردنية “التوجيهي” عبر موقع وزارة التربية والتعليم.moe.gov.jo

 الآن صدرت نتائج التوجيهي أحصل عليها من هنا

عاجل،
أكدت وزارة التربية والتعليم أن موعد اعلان نتائج شهادة الثانوية العامة ستكون يوم السبت المقبل 17 من شهر فبراير الحالي. 

وينتظر نتائج شهادة الثانوية العامة “التوجيهي 2018| في الأردن أكثر من 175 ألف و947 طالب وطالبة، في مختلف فروع التعليم الثانوي والذي يشمل الثانوي الصناعي، والزراعي، والفندقي، والاقتصاد المنزلي، بالإضافة لفروع الثانوية العامة الأكاديمية، التي تضم شعب العلمي، الأدبي، الإدارة المعلوماتية، التعليم الصحي، الشرعي.

وكان عدد الطلاب النظاميين الذين تقدموا للثانوية العامة “توجيهي الأردن” الدورة الشتوية يبلغ 89968 طالب وطالبة، بينما عدد الطلاب بالدراسة الخاصة الغير مستكملين لمتطلبات النجاح يبلغ 85979، وسنوضح إليكم رابط وطريقة الحصول على نتائج التوجيهي 2018 الدورة الشتوية.

رابط نتائج التوجيهي 2018

نتائج توجيهي الأردن 2018
نتائج توجيهي الأردن 2018

سنضع إليكم رابط نتيجة التوجيهي 2018 الدورة الشتوية، مع طريقة الحصول على النتيجة حسب الأسم ورقم الجلوس فور ظهورها مباشرة.

  • تخضع عمليات التصحيح هذا العام لأعلى درجات التدقيق والتأكد من مطابقة العلامات، وادخالها على الحاسوب، ومطابقة العلامات مع الادخال حسب الاسم والرقم.
  • ومن المؤكد أن نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية سوف تظهر خلال هذا الأسبوع، وسنتابع معكم خلال اليوم والأيام المقبلة حيث من الممكن أن تظهر النتائج في أي وقت.
  • ومن المتوقع انه في خلال الساعات المقبلة أن تظهر النتائج الخاصة بالثانوية العامة الدورة الشتوية من العام الحالي 2018 لجميع الطلبة وسنتابع معكم عبر تلك المقالة.
  • يتم حالياً تجهيز النتائج والكشوفات قبل ساعات قليلة من إعلان نتائج الثانوية العامة الأردنية.
  • سنكون معكم خلال الساعات المقبلة لمتابعة كافة التطورات والأخبار الخاصة بنتيجة الثانوية العام بدولة الأردن والتي سوف تظهر حسب الأسم ورقم الجلوس
  • ويعتمد الدكتور عمر الرزار نتائج توجيهي الأردن الدورة الشتوية خلال ساعات قليلة.
  • مديرية الامن العام تعلن جملة من الاجراءات الوقائية الامنية والمرورية بالتزامن مع اعلان نتائج الثانوية العامة  التوجيهي 2018 الدورة الشتوية.
  • وسيتم عقد مؤتمر صحفي في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم للإعلان عن النتائج، وبعد ذلك ستكون نتائج الثانوية العامة متاحة لجميع الطلاب.