5 محطات راديو لتعلم اللغة الاسبانية

الراديو هو أداة رائعة لإتقان لغة جديدة، بغض النظر عن مكان وجودك في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تتعلم اللغة الإسبانية وسئمت من تصفح الكتب أو التحديق لقراءة الترجمة، فقد تجد تعلم اللغة مع محطات الإذاعة الإسبانية أكثر انتعاشًا.

5 محطات راديو لتعلم اللغة الاسبانية 1 23/4/2020 - 7:23 م

تعد محطات الراديو طريقة رائعة للاستماع إلى أحدث التيارات في الرياضة والصحافة والترفيه وغير ذلك الكثير. تاريخيًا، كان بإمكان أجهزة الراديو أن تخبرك فقط بما يجري في مكان قريب، ولكن الآن يمكن إرسال البث الإذاعي عبر الإنترنت إلى أي مكان. هناك عدد قليل من الطرق الأفضل للانغماس في أمور البلدان والثقافات التي قد لا تتمكن من زيارتها شخصيًا.

كأداة لتعلم اللغة، تعد محطات الراديو الإسبانية رائعة لمساعدتك في تحسين مهارات الاستماع وسماع النطق الأصيل في السياق.

وإليك أفضل 5 محطات راديو إسبانية لضبط لغتك الإسبانية، مع العلم أنه يمكنك تثبيته عبر جوجل بلاي بسهولة.

يقدم هذا البرنامج الإخباري الحائز على الجوائز، الذي يقع خارج مدينة بوينس آيرس، الأرجنتين، تقارير على مدار الساعة حول الأخبار والترفيه وأسلوب الحياة والمواضيع الثقافية.

لقد تم بثه لمدة قرن تقريبًا، بعد أن تمت خصخصتها في أوائل الثمانينيات. تسعى إذاعة ميتري، وهي أكثر البرامج الإذاعية التي يتم الاستماع إليها في البلاد،   بما في ذلك السياسة والبيئة والاقتصاد، بالإضافة إلى التعبير الفني والثقافي. انقر هنا    https://radiomitre.cienradios.com/player/mitre_am790/ للاستماع إليها مباشرة.

  • راديو إسبانيا الوطني – راديو 3.

هذه واحدة من ست محطات إذاعية إسبانية تديرها إذاعة إسبانيا الوطنية، وهي محطة إذاعية عامة في إسبانيا. إنه يستهدف أعضاء الجمهور الأصغر سنًا، مما يجعله خيارًا رائعًا للمتعلمين الإسبان الذين يرغبون في التركيز بشكل أكبر على اللغة الشبابية، مع مزيج صحي من اللغة العامية المختلطة.

يتميز راديو 3 بمزيج من الموسيقى المعاصرة غير السائدة من أنواع مختلفة، بما في ذلك موسيقى إندي والبديل والفلامنكو والجاز والشعبية والهيب هوب والبلوز، من بين أنواع أخرى. بالإضافة إلى ذلك، هناك الكثير من برامج الحديث التي تسلط الضوء على الاتجاهات الثقافية والأخبار في الأدب والموسيقى والفن والمسرح والسينما.

يمكنك دفقه هنا. https://www.rtve.es/radio/radio3/

  • كادينا ديال.

إذا كنت تتطلع إلى الاستماع إلى بعض الألحان الأكثر شهرة في العالم باللغة الإسبانية، فإن Cadena Dial الإسبانية هي المحطة المناسبة ل،   ستسمع فيه أهم الأغاني اللاتينية التي تأتي من جميع أنحاء العالم الناطق بالإسبانية، ستسمع مجموعة متنوعة من اللهجات مع كلمات سهلة الفهم إلى حد ما.

تابع المحطة هناhttps://play.cadenadial.com/

  • W Radio

تأتي هذه المحطة من بوغوتا، كولومبيا، وهي واحدة من أشهر شبكات الأخبار والحديث في أمريكا الجنوبية، مع المستمعين في أكثر من 150 دولة. ويغطي الرياضة والترفيه والموسيقى والتكنولوجيا والسياسة والثقافة في كولومبيا، وكذلك على المسرح الدولي. أشهر عروضه هو البرنامج الحواري الصباحي La W، الذي استضافه خوليو سانشيز كريستو وتم الترويج له في الولايات المتحدة وبنما وإسبانيا، من بين أماكن أخرى.

إنها طريقة رائعة لسماع الإسبانية من المتحدثين الكولومبيين الأصليين، الذين غالبًا ما يتم تمييزهم مستمعين مكالمات في برامج وبرامج مختلفة.

يمكنك الاستماع إليها على الهواء هنا  https://play.wradio.com.co/?autoplay=true

  • Radio Educación.

يتم بث هذه المحطة الإذاعية خارج مكسيكو سيتي، وهي المكان المفضل للمحتوى الثقافي والتعليمي حول جميع أنواع الموضوعات، بما في ذلك الثقافة المكسيكية والفنون والتاريخ والأدب والعلوم والصحة الجنسية، من بين برامج إعلامية أخرى.

و يمكنك الاستماع إلى بث مباشر هنا https://e-radio.edu.mx/Hoy