محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري يهنئ الدكتور ياسر حتاتة لتوليه منصب رئاسة جامعة الفيوم

هنأ الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم اليوم السبت 4 ديسمبر على توليه رئاسة جامعة الفيوم، وكان ذلك من خلال اتصال هاتفي كان قد أجراه المحافظ للدكتور ياسر حتاتة، حيث تمنى له المحافظ مستقبل زاهر مع جامعة الفيوم والنهوض بها لتحتل مكانة متميزة على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي.

محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري يهنئ الدكتور ياسر حتاتة لتوليه منصب رئاسة جامعة الفيوم 2 4/12/2021 - 11:42 م

من جانبه أكد الدكتور ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم على أهمية التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة، من حيث خدمة القضايا التي تهم المجتمع تزامناً مع رؤية الجمهورية الجديدة، لافتاً إلى أن جامعة الفيوم من خلال كوادرها المتميزة تستطيع أن تحدث طفرة كبيرة في تنمية المجتمع الفيومي وكذلك النهوض به لمستوى أفضل.

هنأ الدكتور محمد عماد نائب المحافظ الدكتور ياسر حتاتة أيضا على توليه رئاسة الجامعة، موضحاً أهمية التكامل بين الجامعة والمحافظة من حيث تعزيز التعاون بين الجانبين، خاصة أن هناك هدف مشترك وهو خدمة المجتمع الفيومي وتحقيق التنمية المستدامة.

في اختتام المكالمة الهاتفية شكر الدكتور ياسر حتاتة محافظ الفيوم ونائبه الدكتور محمد عماد على تهنئتهم له، مؤكداً على استعداد الجامعة وكوادرها فيما يخص تعزيز أوجه التعاون المشتركة بين الجامعة والمحافظة، بهدف تحقيق التنمية بمحافظة الفيوم.

محافظ الفيوم الدكتور أحمد الأنصاري يهنئ الدكتور ياسر حتاتة لتوليه منصب رئاسة جامعة الفيوم 1 4/12/2021 - 11:42 م

كان الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلن مؤخراً عن قرار تعيين الدكتور ياسر حتاتة رئيساً لجامعة الفيوم وهو قرار رئاسي صادر من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.