وزير التعليم يعلن عن جدول الثانوية العامة المعدل بعد ازالة المواد غير المضافة للمجموع

أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في بيان صحفي لوزارة التربية والتعليم عن الجدول الجديد للثانوية العامة بعد تعديله وإزالة المواد الغير مضافة للمجموع من قائمة الامتحانات الورقية، وقال أن هذه المواد سيتم امتحانهم من المنزل.
واعلن وزير التربية والتعليم عن مجموعة من الضوابط والإجراءات للمواد الغير مضافة للمجموع والمقرر امتحانها في المنزل وتتلخص هذه الضوابط في النحو الآتي:

  1. يتم تسليم نموذج البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء بعد الانتهاء من اداء امتحان اللغة العربية مباشرة ويتم تسليم نموذج الاجابة لهذه المواد يوم 12 يوليو.
  2. يحصل الطالب على نموذج البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية بعد أداء امتحان اللغة الاجنبية الثانية  يوم 14 يوليو ويتم تسليمه يوم 21 يوليو.

وزير التعليم يعلن عن جدول الثانوية العامة المعدل بعد ازالة المواد غير المضافة للمجموع

بوابة ثانوية دوت نت

واعلن الدكتور طارق شوقي أيضاً في المؤتمر الصحفي عن أنطلاق المنصة الإلكترونية ثانوية دوت نت التابعة لوزارة التربية والتعليم والتي سيتم تقديم عليها العديد من المراجعات وفديوهات شرح لجميع المواد لطلاب الثانوية العامة، وتكون المنصة متاحة لجميع الطلاب بشكل مجاني من الآن وحتى الأنتهاء من الامتحانات بشكل رسمي ويستطيع جميع الطلاب الدخول على المنصة من الرابط التالي.

ومن المقرر أن تبداء امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 21 من شهر يونيو الجاري وتنتهي يوم 21 من شهر يوليو القادم، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الثانوية العامة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد