نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمحافظة القاهرة.. الجيزة.. جميع المحافظات 2018: تعرف الآن على النتيجة

تسجيل رياض الأطفال بمحافظة الجيزة القاهرة وكفر الشيخ وكافة محافظات مصر للعام الدراسي القادم هو أهم ما يبحث عنه أولياء أمور الأطفال بكفر الشيخ، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم عن فتح باب التقدم التسجيل لرياض الأطفال للعام الدراسي القادم 2018/2018، كما  أعلنت المديرية على موفعها الرسمي عن فتح باب التقديم والتسجيل بالرقم القومي للطفل، ومن خلال هذا التقرير سنوفر عليكم عناء البحث عن رابط التسجيل، كذلك سنعرض عليكم كل ما يخص عملية التقديم والتسجيل لرياض الأطفال “كي جي 1” بمحافظة كفر الشيخ، كما سنعرض عليكم جميع الشروط والرشادات الخاصة بعملية تسجيل رياض الأطفال بكفر الشيخ.

تسجيل رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ

تسجيل رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ

تسجيل رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ 2018

 

تسجيل رياض الأطفال وأهم الشروط والإرشادات

  • يجب على ولى الأمر طباعة الاستمارة للأهمية بعد ملء البيانات حيث إنه مستند هام لتقديمه في الملف في حالة قبول الطفل وتقديمه للمدرسة وفي حالة عدم طباعته يسقط حق الطفل في التقديم.
  • الموقع لن يقبل تكرار الرقم القومي نفسه. ولن يقبل تكرار اسم الطفل نفسه. فإذا تلاعب ولى الأمر في الرقم القومى للطفل أو تلاعب في اسم الطفل ونتج اختلاف بين الاستمارة المطبوعة وشهادة ميلاد الطفل ولو في رقم واحد فيعتبر ملف الطفل مرفوض ولن يتم قبوله في أي مدرسة.
  • هام جداً: بعد التسجيل سوف يظهر لك الموقع كلمة سر. احفظها جيدا للأهمية فيما بعد. لن تتمكن من التعديل في البيانات ولا طباعة الاستمارة إلا إذا كنت تحفظ تلك الكلمة. وهي مكونة من خمسة حروف فقط. فبها وبالرقم القومي ستتمكن من التعامل مع البيانات لاحقا.
  • كلمة السر يراعى فيها الحروف الكبيرة والصغيرة بدقة وإلا فستكون مختلفة عن الكلمة الصحيحة.
  • طلب الالتحاق سوف يتم ذكر تاريخ آخر تعديل في البيانات وأيضا تاريخ الطباعة فيه. لذلك تاريخ الطباعة يجب أن يكون بعد آخر تاريخ تعديل أو يكون نفس التاريخ.
  • اختيار رغبة ولى الأمر للمدرسة اختياري وليس فيها أي تعديل نهائياً بعد قبول الطفل في المدرسة وطبقاً للسن وكثافة كل مدرسة وحسب التنسيق.
  • التقديم عن طريق الهاتف المحمول غير متاح.
  • التعديل والطباعة: من القوائم العلوية اختر “رياض الأطفال” ومنها الاختيار الثاني “تعديل/طباعة”، استخدم الرقم القومي للطفل وكلمة المرور للدخول والتعديل أو للطباعة أو الإثنين معا: أي التعديل ثم الطباعة.
  • كلمة المرور أو كلمة السر: إذا نسيت كلمة السر فيمكنك استرجاعها عن طريق الاختيار الثالث في قائمة “رياض الأطفال” وهو “استرجاع كلمة المرور” وهذا يتطلب منك استخدام اميل صحيح عند التقديم ليمكننا من مراسلتك عند اللزوم أو عند استرجاع كلمة المرور.
  • ليس شرطا أن تطبع بعد إدخال البيانات مباشرة، ولكن يمكنك الطباعة في أي وقت قبل غلق الموقع في نهاية شهر 6
  • إذا واجهتك مشكلة فاستخدم الاختيار “اتصل بنا” وارسل مشكلتك بشرط أن يكون البريد الذي كتبته صحيح للرد عليك على هذا البريد.

للتسجيل برياض الأطفال اضغط على الرابط التالي

رابط تسجيل رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ

بالضغط على الرابط السابق ستظهر لك صفحة التسجيل بالشكل التالي، كل ما عليك هو وضع الرقم القومى بكل دقة بالمكان المخصص لذلك، ثم اضغط على كلمة حفظ، ثم اتبع التعليمات التي ستظهر لكل بكل دقة، مع خالص الأماني لأبنائكم بالنجاح والتفوق والمستقبل المزهر.

تسجيل رياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ
تسجيل رياض الأطفال بكفر الشيخ

تسجيل رياض الأطفال بكفر الشيخ والأوراق والمستندات المطلوبة في حالة قبول الطفل في التنسيق

  1. ملف تقديم من المكتبة
  2. شهادة ميلاد كمبيوتر أصل + 4 صور أربع صور شخصية للطفل.
  3. إثبات الإقامة المحدد في استمارة التقديم (إيصال كهرباء / مياه /تليفون / غاز / في حالة تقديم ولى الأمر عقد إيجار موثق من الشهر العقاري يقدم معه فاتورة كهرباء أو مياه أو غاز أو تليفون باسم صاحب العقار المؤجر منه وخطاب من محل عمله يفيد بأنه مقيم في هذا العنوان المدون في استمارة التقديم
  4. طابع تعليمي جنيه واحد + مهن تعليمية واحد جنيه
  5. صورة البطاقة الشخصية لولى الأمر.
  6. إفادة من المدرسة بوجود أشقاء بالمدرسة مختومة.
في حال وجود أي سؤال أو استفسار يرجى ترك تعليكم بأي استفسار وسنجيب بالرد على تعليقاتكم أول بأول، كما سنقوم بعرض كل ما يصدر من تصريحات أو أخبار تتعلق بتسجيل طفلكم برياض الأطفال بمحافظة كفر الشيخ، فداوم عزيزي ولي الأمر بزيارة التقرير لتجد دائما كل جديد.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد