التعليم السعودي يعلن عن الموعد المحدد لظهور نتيجة النقل الداخلي للمعلمين

تم استئناف تقديم طلبات النقل الداخلي للمعلمين يوم الأربعاء 31 مايو 2023 في جميع المحافظات والمدن السعودية، وذلك من خلال منصة نور التعليمية عبر شبكة الإنترنت، وقد نوهت وزارة التعليم السعودي إلى أن إجراءات النقل مستمرة حتى خمسة أيام أخرى، وعلى الراغبين في ذلك المبادرة بالتسجيل.

توقيت الإعلان عن نتيجة النقل 

وفقًا لما تم الكشف عنه من جانب وزارة التعليم السعودي، من خلال الجدول الزمني لمتابعة أعمال النقل، أن موعد ظهور نتيجة النقل الداخلي للمعلمين، من المقرر أن يتم الكشف عنه خلال المدة الزمنية من 29 /11 /1444 وحتى يوم 4/12/1444.

ثم بعد ذلك تأتي مرحلة استقبال طلبات الاعتراض الخاصة بالمعلمين والمعلمات على نتائج النقل، على أن يتم تقديم الاعتراض خلال فترة زمنية أقصاها ثلاثة أيام متتالية، ويتم ذلك من خلال موقع نور التعليمي أيضًا.

نقاط المفاضلة بين المعلمين والمعلمات 

قامت وزارة التعليم السعودي بوضع نقاط مفاضلة، وفقًا لها يتم قبول طلبات حركة النقل الداخلي أو النقل الخارجي، وقد تمثلت تلك النقاط الفاصلة في قبول طلبات النقل، فيما يلي:-

  • التاريخ بالشهر والسنة الخاص باستئناف العمل من جانب المعلم أو المعلمة، حيث إنه يتم خصم عدد أيام التغيب عن العمل دون عذر.
  • في حال تساوى المعلمين في النقطة المشار إليها في السابق، يتم المفاضلة فيما بينهم بناءً على عدد من الأوزان، كما هو موضح بالجدول المرفق أدناه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد