رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج طلاب

اعتمد وكيل الأزهر الشريف في مصر الدكتور محمد الضوينى نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2021-2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الأربعاء الخامس عشرة من شهر يونيو 2022، حيث بلغت نسبة نجاح الذكور ‏‏63.58% أما الفتيات فقد فاقت السبعة وسبعون في المئة، وحاليا كل الطلاب يبحثون على طريقة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهر 2022 وهو ما سنتعرف عليه بشكل مفصل ودقيق في الأسطر التالية من هذا المقال.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2022 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج طلاب

موقع استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

يستطيع الطلاب المقيمين في مدينة أسيوط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الأزهرية. من خلال رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التعليمية لنتائج الطلاب 2022. بحيث يقوم باتباع مجوعة من الخطوات من أجل الحصول على النتائج. وسيتم اعتماد نتيجة الإعدادية 2022 في الأزهر بعد ساعات قليلة فقط من طرف المحافظ. وفيما يلي نقدم لكم طريقة استخراجها من خلال إحدى الروابط أدناه:

  • الدخول على رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
  • ثم الضغط على اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية.
  • بعدها يتم اختيار الترم الثاني.
  • إدراج رقم الجلوس الخاص بالطالب ثم عرض النتيجة.

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية هذا المقال والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل على أهم الخطوات التي يمكن من خلالها الاستعلام عن  نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بشكل إلكتروني وبكل سهولة عبر البوابة الإلكتروني للأزهر الشريف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد