“بوابة التعليم الفني” رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي زراعي تجاري فندقي الدور الأول بالأسم ورقم الجلوس

تصدرت نتيجة الدبلومات الفنية 2022 محركات البحث الشهيرة ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة علي مستوي جميع المحافظات المصرية، حيث إن الكثير من الطلاب ينتظرون الإعلان عن نتيجة الثانوية الفنية والزراعية والصناعية والتجارية، لنظام الثلاث والخمس سنوات، والتي من المترقب ظهورها خلال الساعات القليلة من اليوم، أو في صباح يوم الغد، وذلك بعد صدور عدد من التصريحات للجرائد الرسمية في مصر، من إنتهاء الوزارة من عمليات تصحيح ورصد الدرجات، وتقوم في الوقت الحالي بحصر أسماء الطلاب الأوائل علي مستوي المحافظات والجمهورية.

"بوابة التعليم الفني" رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي زراعي تجاري فندقي الدور الأول بالأسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2022

صرح الدكتور محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الأسبوع الماضي بإن الوزارة ستقوم بنشر النتائج هذا الأسبوع، وأكد الدكتور بإن عمليات التصحيح أجريت بشكل منظم حتى لا يحدث خطأ في نتيجة الطلاب.

وأكد أيضاً بإن الوزارة ستقوم بعقد أمتحانات الدبلومات الفنية للدور الثاني في نهاية الشهر الجاري وبعد إنتهاء الوزارة من أمتحانات الثانوية العامة هذا العام.

"بوابة التعليم الفني" رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2022 صناعي زراعي تجاري فندقي الدور الأول بالأسم ورقم الجلوس

رابط استعلام نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يمكن لطلاب الثانوية الفنية نظام الثلاث والخمس سنوات الحصول علي النتيجة بعد إن تعلنها الوزارة من خلال بوابة التعليم الفني، حيث إن ذلك يكون عن طريق القيام ببعض الخطوات البسيطة وهي تتلخص في السطور التالية:-

  • زيارة موقع بوابة التعليم الفني على شبكة الأنترنت “من هنا“.
  • تقوم بتحديد نظام الدراسة ثم الشعبة.
  • بعد ذلك تحديد محافظة الطالب.
  • إدخال رقم الجلوس.
  • الضغط علي زر الاستعلام عن النتيجة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد