نتائج صف سادس ابتدائي 2023 الدور الاول في العراق جميع المحافظات

انتهت الامتحانات الوزارية ولم يبق الآن سوى الإعلان الرسمي عن نتائج صف سادس ابتدائي 2023 الدور الاول في العراق، وهذا باعتبارها من أهم المراحل الدراسية في مسار الطلاب العراقيين، لا بد من التذكير بأن النتائج لم تصدر بعد، ويتم نشر الكثير من الأخبار المضللة في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بأن نتائج السادس ابتدائي 2023 جاهزة، ولكن الخبر الرسمي يصدر عن وزارة التربية والتعليم بالعراق فقط لا غير، سنوضح لكم طريقة استخراج نتائج السادس ابتدائي 2023 موقع نتائجنا.

رابط النتائج

يتم توفير نتائج صف سادس ابتدائي 2023 دور اول في العراق بعد أن يتم تجهيزها ثم يتم رفعها ليتمكن كل طالب أو ولي أمر من تحميلها بصيغة PDF، ونتائج الصف السادس الابتدائي 2023 تتاح عبر الموقع المعروف الذي يعرض درجات الطلاب وهو موقع نتائجنا، وهو من المنصات الإلكترونية التي تديرها وزارة التربية بالعراق، نوضح لكم فيما يلي خطوات الاستعلام من خلاله:

  1. الدخول إلى واجهة موقع نتائجنا على الإنترنت results.mlazemna.com

 

  1. بعد أن تدخل إلى الموقع ستجد أسامي العديد من المحافظات العراقية، إن لم تكن قد ظهرت ستجد عبارة قريبا كما يلي:

  1. بما أن النتائج في مرحلة التصحيح حاليا، فلن تكون متاحة للتنزيل في الوقت الحالي، ولكن فور أن تجهز وتقوم مديرية التربية بكل محافظة باعتمادها ستجد بأنها متاحة للتنزيل بالزر الأخضر.

إلى جانب ذلك فالنتائج لن تكون مركزية، وستشرف كل محافظة على الإعلان عن النتائج، والتي ستتاح عبر موقع وزارة التربية والتعليم أيضا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. رامي مراد خلف يقول

    الصف السادس الابتدائية محافظة نينوى _ سنجار

  2. ضحى عباس زهير يقول

    صلاح الدين بلد مدرسة النور