نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول عبر موقع نتائجنا لوزارة التربية العراقية

تم اعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول بالمحافظات العراقية، عبر موقع نتائجنا التعليمي التابع لوزارة التربية والتعليم. ويبحث الكثير من الطلبة والأولياء عن موعد ظهور النتائج ورابط نتائج السادس ابتدائي 2022 وكيفية استظهار العلامات والدرجات إلكترونيا بعد الانتهاء من الامتحانات منذ أيام قليلة. ومن خلال مقالنا نفصل لكم طريقة الاستعلام وتحميل النتائج.

صف السادسة ابتدائي

رابط استعلام نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول في جميع المحافظات العراقية برقم الجلوس

رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول:

اعتمدت وزارة التربية والتعليم العراقية موقع إلكتروني مخصص لاعلان النتائج التعليمية بالمحافظات العراقية، والتسهيل على التلاميذ والأولياء معرفة النتائج المتحصل عليها. وخلال الأيام الأخيرة شهدت منصات البحث على النيت إقبالا كبيرا وبحثا واستفسار واسع عنوانه نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول العراق، ووضحت مصادر الوزارة في بيان رسمي لها أن رابط موقع نتائجنا يدخل حيز الخدمة بعد انتهاء اللجان والأساتذة القائمين على عمليات تصحيح الأوراق ووضع الدرجات والعلامات لكل طالب. بعد ذلك تكون نتائج الصف السادس الابتدائي جاهزة ومحملة على المنصة لجميع المحافظات العراقية على غرار محافظة القادسية، والأنبار ومحافظة السليمانية وبغداد ونتائج السادس لمحافظة المثنى والرصافة الأولى وواسط محافظة اربيل وغيرها من المحافظات الأخرى.

طريقة استظهار نتائج السادس العراق:

الكثير من الطلاب في بحث مستمر عن الطريقة الصحيحة لاستعلام نتائج السادس الابتدائي لعام 2022 للدور الاول، وفي السطور التالية نقدم لكم خطوات استظهار درجات الطلاب:

  • أولا يجب على الطالب دخول موقع الوزارة الإلكتروني results.mlazemna.
  • ثانيا من بين الاختيارات المتاحة أمامك تضغط على نتائج السادس ابتدائي 2022 الدور الاول.
  • في المرحلة الموالية تحديد اسم المدرسة والمحافظة التي تقع فيها مدرستك، كاختياغر بغداد مثلا، وكتابة رقم جلوسك والاسم كامل بشكل صحيح.
  • أخيرا النقر على خانة استظهار النتيجة لتظهر على الموقع بالدرجات ويمكنك تحميلها على شكل pdf وتحميل الكشوفات بسهولة وسرعة.

المحافظات التي تم اعلان نتائجها الكترونيا:

تم اعلان نتائج السادس الابتدائي 2022 الدور الاول لبعض المحافظات العراقية، كمحافظة الكرخ الأولى والكرخ الثالثة إضافة إلى محافظة النجف ومحافظة كربلاء كاملة، كذلك تم اعلان نتائج السادس لمحافظة نينوى وذي قار ومحافظات الرصافة الأولى والثانية والثالثة ومحافظة ديالى في انتظار انتهاء تصحيح الأوراق وإعداد الكشوفات للمحافظات الأخرى ويتم رفعها عبر موقع نتائجنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد