“عاجل” التعليم السعودية تتراجع عن إعلان موعد بداية العام الدراسي 1444

انتشرت في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار حول موعد العام الدراسي الجديد، حتى أوضحت وزارة التعليم حقيقة الأمر، ولكن سُرعان ما نجد أن وزارة “التعليم السعودية” تتراجع عن إعلان موعد بدء العام الدراسي القادم، وفيما يلي سوف نٌسلط الضوء على تفاصيل الخبر.

التعليم السعودية" تتراجع عن إعلان موعد بداية العام الدراسي

التعليم السعودية" تتراجع عن إعلان موعد بداية العام الدراسي

تراجع وزارة التعليم إعلان موعد بداية العام الدراسي 1444

من خلال نظام نور وعلى هيئة شاشة مُنبثقة قامت “وزارة التعليم” بالمملكة العربية السعودية بإدراج موعد بداية العام الدراسي القادم 1444، ومن ثَم تراجعت “الوزارة” عن هذا الإعلان، ولكن أحدث ذلك ضجة كبيرة وتحديداً بعد ظهر هذا الإعلان لأولياء الأمور والطُلاب وجميع الزائرين لـ”منصة نور التعليمية”، حيث تم حذف ذلك المنشور ولم يعد له وجود على الموقع.

التعليم السعودية" تتراجع عن إعلان موعد بداية العام الدراسي

رسالة وزارة التعليم بالإعلان عن موعد بداية العام الدراسي القادم 1444

أوضحت “وزارة التعليم” مضمون تلك الرسالة، ومن خلالها أيضاً قامت بتوضيح فترات وأوقات التسجيل لجميع الطُلاب والطالبات المُستجدين وجاء بتلك الرسالة اختصاراً “أن بداية العام الدراسي سوف تكون يوم 1/2/1444 هـ”، وبناءً على ذلك تم تداول الخبر على نِطاق واسع بين زائري “منصة نور التعليمية” باعتبارها واحدة من أهم المصادر الموثوقة لأخبار التعليم بالمملكة.

وبعد ذلك وبُمجرد حذف الرسالة تضاربت الأخبار والأقاويل، وتم التوضيح على أنه سوف يتم إجراء التعديلات على موعد بداية العام الدراسي 1444، ولذلك ينتظر آلاف من أولياء الأمور والطُلاب الإعلان عن موعد بداية الدراسة 1444.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد