فيديو | حقيقة وضع الدكتور طارق شوقي على قوائم الممنوعين من السفر

كشف الإعلامي سيد علي، خلال برنامجه «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، مساء أمس السبت، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول منع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم السابق، من السفر لمحاسبته على بعض القضايا.

وأضاف سيد علي، أن ما تم تداول لا أساس له من الصحة فهي مجرد شائعات مغردة تريد النيل من الدكتور طارقي شوقي، متابعًا: «فيه ناس بتحب تتكلم أنا عايز أقول أن الرجل كان بينفذ سياسة دولة وحكومة ومكنش بينفذ سياسته هو، وكان ليه مشروع لتطوير التعليم».

وتابع: «الدكتور طارق شوقي نجح في أشياء وفشل في أشياء أخرى، ولكن أن يتداول عنه شائعات مغردة بأنه ممنوع من السفر وأنه سيحاسب فهذا الكلام عيب ولا يليق.. اللي بيتولى الوزارة بتبقى أمانة في رقبته والدكتور واحد من وزراء التربية التعليم اللي نجح إنه يحرك المياه الراكدة».

وأكد الإعلامي سيد علي، أن في عهد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم انهارت المدارس وكثرت السناتر ولكن هذا لم يكن من صناعته بل كان تراكم، موضحًا أن مشكلة التعليم تتمثل في أولياء الأمور الذين يرفضون التطوير، وليست الوزارة ولا الوزير.

وكان قد أكد مصدر في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الدكتور طارق شوقي لم يكن يعلم برحيله عن منصبه، فقد كان متواجدًا في مقر الوزارة يباشر عمله بشكل طبيعي حتى فجر يوم الجمعة الماضي أي قبل ساعات قليلة من إعلان التغيير الوزاري بموافقة مجلي النواب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد