شروط نقل المعلمين بين المحافظات 2022 لمدارس التكنولوجيا التطبيقية.. والمستندات المطلوبة

هناك عدد من شروط نقل المعلمين بين المحافظات التي وضعتها وزارة التربية والتعليم الفني للندب في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، حيث تم فتح باب التقدم والانتداب للعاملين بديوان عام الوزارة ومديريات التعليم التابعة لقطاع التعليم الفني، وذلك للاستفادة من خبراتهم الكبيرة في مجال التكنولوجيا التطبيقية والتعليم الفني وإثراء العملية التعليمية.

شروط الندب لمدارس التكنولوجيا التطبيقية

شروط نقل المعلمين بين المحافظات في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

لابد من توافر مجموعة من الضوابط والشروط لانتداب وانتقال موظفي ديوان عام وزارة التربية والتعليم للمدارس التكنولوجيا وهي تتمثل في النقاط الأتية:

  • أن يكون الموظف معلم أول لمدة تصل لسنتين.
  • إلا تقل الدرجة الوظيفية للمعلم عن الأولى أ ومدة أقدمية سنة واحدة.

وعلى جميع العاملين الذين يرغبون في العمل بتلك المدارس أن يتقدموا بالسيرة الذاتية الخاصة بهم لإدارة التعينات بقسم الموارد البشرية التابع للإدارة العامة، وأن يتابعوا موعد المقابلة الشخصية على موقع وزارة التربية والتعليم مع ضرورة استيفاء كافة المستندات التي تطلب من المتقدم على أن يكون تقديم الأوراق بداية من يوم الأحد 23 من شهر يناير ولمدة 14 يوم.

شروط الندب لمدارس التكنولوجيا التطبيقية
نموذج طلب نقل معلم بين المحافظات 2022
شروط تنقل المعلمين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية

المستندات المطلوبة للندب في المدارس التكنولوجيا التطبيقية

يتطلب نقل الموظف إلى تلك المدارس لعدد من الأوراق الرسمية والتي في حال عدم توافرها فقد لا تتم عملية النقل للمعلم وتلك المستندات تتمثل في الأتي:

  1. عدد 2 صورة شخصية للمتقدم، وبيان الحالة الوظيفية لطالب النقل ولابد أن يكون مختوم ومعتمد من الجهة الرسمية التي يتبعها الموظف.
  2. تقديم صورة خاصة بتقويم الأداء عن أخر ثلاثة أعوام من العمل.
  3. أن يرفق بالأوراق إفادة من قبل الشئون القانونية بالمديريات التعليمية بأن العامل الذي يرغب في الندب أو النقل غير محال لأي محاكمة جنائية أو تأديبية.
  4. صورة سارية من بطاقة رقمك القومي
  5. وصور من مؤهلاتك الدراسية ودوراتك التدريبية والمؤهلات العليا الأخرى التي حصلت عليها في حال تواجدها وذلك في مجال الحاسب الآلي والتعليم الفني واللغات الأجنبية.
  6. التمتع بخبرة كافية بالعمل لدى المنظمات الإقليمية والدولية.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد