منى فاروق تثير الجدل بعد ظهورها مع محمد السبكى

أثارت الفنانة الشابة منى فاروق الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ظهورها بالمايوه مجدداً بصحبة المنتج المعروف محمد السبكى، الأمر الذى جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

منى فاروق تثير الجدل بعد ظهورها مع محمد السبكى

وأعلنت الفنانة، عن أنها تُحضر لمفاجأة مُدهشة برفقة المنتج محمد السبكى، حيث قامت بمشاركة الجمهور بصورة لها مع المنتج السبكى على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت عليها وقالت:ـ “إنتظروا مفاجأة قريباً مع الأب الجدع محمد السبكى”.

ومن جانبه، فإن الفنانة منى فاروق لم تُقدم منذ بداية عملها بمجال الفن سوى فيلم واحد بعنوان “الخلبوص”، والذى قام بتأليفه محمد سمير مبروك وأخرجه إسماعيل فاروق، والفيلم بطولة كلاً من “إيمان العاصى، محمد رجب، رانيا الملاح، سناء فؤاد، سامية الطرابلسى، إيناس كامل”.

منى فاروق ومحمد السبكى

وجديراً بالذكر، بأن منى فاروق حصلت مؤخراً على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية الشقيقة، وقامت بتوجيه الشكر للحكومة الإمارتية من خلال فيديو قامت بنشره على حسابها الشخصى على “إنستجرام”، وقالت:ـ “كل الشكر والتحية لحكومة الإمارات بشكل عام، ولحاكم دبى الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم بشكل خاص على منحى الإقامة الذهبية من فئة المُبدعين والموهوبين، وأنا فخورة جداً بهذا التكريم وكمان في ناس كتير بتتمناها”.

منى فاروق

وأنهت الفنانة:ـ “أنا فخورة جداً إنى بعد مرور 4 سنوات من إقامتى في الإمارات حصلت على هذا التكريم، وكمان أنا سعيدة وفخورة بأنى فنانة مصرية وحصلت على الإقامة الذهبية، وحابه أوجه كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتى ساعدنى في الحصور على تلك الجائزة”.

منى فاروق

وأما عن آخر أعمال الفنانة منى فاروق الدرامية، فكانت مسلسل “أيام” والتى تدور أحداثها في إطار 45 حلقة، والمسلسل بطولة كلاً من “شيرى عادل، حورية فرغلى، سلوى خطاب، محمود حجازى، رياض الخولى، مى القاضى، ندى موسى، لقاء سويدان، محمد دسوقى، صفاء جلال”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

منى فاروق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد