دراسه علميه تظهر لماذا حرم الله تعالي والرسول خلو الرجل بالمرأه

بعد مرور 1400 عام يكتشف العلماء يوم بعد يوم جميع ماحدثنا عنه نبينا محمد صلي الله عليه وسلم انه لاينطق عن الهوي ما هو الي وحي يوحي من اين جاء بكل هذا العلم في كل المجالات وذلك دليل على انه من عند الله فا الاسلام حق والنبي حق والسؤال هنا لماذا حرم الله تعالي و الرسول الخلوه بالنساء فلا يخلو الأجنبي بالمرأة والأجنبي كل من هو لم تكن المرأة محرما له حتى اقرب الاقارب.

لايجوز الخلوه بهم وفي حديث للنبي لا يخلون رجل بامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما فتحذيرات النبي تبين أن في ذلك ضرر على الرجل والمرأه وينهينا عنه وذكرت صحيفه ديلي تلغراف عن تقريرا نشرته يظهر دراسات علميه حديثه تبين شيءخطير أن الرجل إذا خلي با امراه وخاصه أن كانت جذابه فهذا يرفع من افرازات هرمون الكورتيزول وهذا الهرمون هو المسئول عن الاجهاض في الجسم حتى لو حاول الشخص أن يتجنب النظر.

او يبعد تفكيره الشهواني اثناء الخلوه فا أن هذا لا يمنع الجسم من افراز هذا الهرمون ويكفي أن تجلس بجانب سيده لمده خمس دقائق فقط ستجد ارتفاع في نسبه هرمون الاجهاد وصرح الباحثون أن هرمون الكورتيزول ضروري جداً للجسم ومفيد لأدائه ولكن بشرط أن يتم إفرازه بمستويات منخفضة وحظر العلماء من ارتفاع نسبه هذا الهرمون في الجسم وتكرار هذه العمليه قد تؤدي الي امراض خطيره.

منها ارتفاع في ضغط الدم وامراض القلب ومرض السكري وقد تصل الي العجز الجنسي واثبتت الدراسات أن ارتفاع نسبه هرمون الاجهاد يحدث للرجل اثناء الخلوه با امراه تكون غريبه عنه تزيد نسبه هرومون الاجهاد كلما كانت المراه جميله ومثيره ولكن عندما يكون الرجل مع امه أو اخته أو بنته لايحدث هذا التأثير من هرمون الكورتيزول.

واكد العلماء أن الرجل بمجرد وجود امرأة غريبة بجانبه فإنه يتصور إقامة علاقة معها في حالة لا شعورية واضاف الباحثون أنها تحدث في حالة النظر إلى النساء والتفكير فيهن وإذا تكررت هذه الحاله فإنها تؤدي مع مرور الزمن لأمراض مزمنة سبحـــــــان الله ! اللهم صلي على النبي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد