خبر عاجل لاصحاب التعليم الفنى في مسابقة تعيين 30 الف مدرس

في بيان رسمى لوزارة التربية والتعليم اعلنة المتحدث الرسمى باسم الوزارة الاستاذ هانى كمال بالامس الإثنين الموافق 29-12-2014 بشان اصحاب التعليم الفنى بجميع تخصصاتة (صناعى – زراعى – تجارى )من المتقدمين لمسابقة تعيين 30 الف معلم في وزاراة التربية والتعليم.

وهذا التنبيه يتضمن انه على اصحاب التعليم الفنى عدم دخول اختبارات التخصص مع التعليم العام ومن يدخل اختبار التخصص مع التعليم العام فسوف يتم حرمانة من المسابقة نهائياً وذلك لانهم لا يوجد لهم مكان في الاختبارات العامة.

وكذلك تحدث البيان عن تاخر امتحان التخصص بشان التعليم الفنى حيث اكد البيان انه سوف يتم اجراء امتحان التخصص للتعليم الفنى والتخصصات الاخرى عقب انتهاء اختبارات التخصص للشعب الاخرى.

واكد البيان على انه من يدخل امتحان التخصص ويجد التخصص مختلف علية فورا أن يقوم بتحرير محضر بهذة الواقعة حتى يتسنى تغيير تخصصة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. حسنى محمود محمد على يقول

    انا حاصل على بكالوريوس تجاره وليس لدى دبلوم تربوى متقدمه لوظيفه معلم مواد تجاريه فى التعليم الفنى ما اهميه التربوى اذا كنت انا اساسا تجاره ( احق الناس للتدريس المواد التجاريه هم الحاصلين عل بكالوريوس تجاره) لذا اطلب من السيد الوزير ان يعفى بكالوريس التجاره من التربوى ولكم جزيل الشكر والاحترام

  2. وليد محمد الضوى يقول

    اى سوف تبدأ اختبارات التعليم الفن

  3. وليد محمد الضوى يقول

    اين رابط اختبارات التعليم الفنى