حسن الخاتمة.. وفاة معلم أثناء إلقاء كلمة عن ميلاد النبي في طابور الصباح بكفر الشيخ

شهدت مدرسة بيلا الثانوية بنات، واقعة مؤسفة، حيث توفي إبراهيم محمد عبد الوهاب القحاني معلم الرياضيات أثناء  إلقائه كلمة عن مولد النبي صلى الله  عليه وسلم، حيث سقط عل الأرض بشكل مفاجئ وجرى نقله إلى مستشفي بيلا المركزي لمحاولة إسعافه ولكنه كان قد فارق الحياة.

وتلقت غرفة العمليات في مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ،  إشارة بوفاة معلم أثناء إلقائه كلمة في طابور الصباح، وجري نقله بعدها إلى المستشفي القريبة وهي بيلا المركزي، وتوجه وفد من إدارة بيلا التعليمية للمستشفي بيلا المركزي لإنهاء إجراءات الدفن الخاص بالمعلم.

ومن جانبه، نعي محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، المعلم إبراهيم محمد عبد الوهاب الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى أثناء عمله، داعيا الله أن يتغمده بواسع مغفرته ويلهم أهله الصبر والسلوان، وقدم العزاء لأسرة المعلم ولكل المعلمين، وأكد أن الله اختاره له حسن الخاتمة أثناء تأدية عمله وخلال إلقاء كلمة عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بمناسبة مولده.

كما حرص جمال ساطور رئيس مركز ومدينة بيلا على تقديم واجب العزاء إلى أسرة المعلم الفقيد، وتابع معهم استخراج الأوراق والتصاريح اللازمة للدفن، ناعيا الفقيد الفاصل والذي وافته المنية صباح اليوم في صورة من أبهى صور حسن الخاتمة.

3 حالات وفاة في اليوم الأول للدراسة 

ومع انطلاق الدارسة أمس الأحد بشكل كامل شهدت المدارس وفاة 3 حالات، حيث توفت طالبة بمدرسة المعتمدية الإعدادية بنات في كرداسة بالجيزة مع إصابة 15 من زملائها منهم اثنتين في حالة خطرة نتيجة لانهيار سور أحد  السلالم في المدرسة بسبب التزاحم أثناء صعود الطالبات لفصولهن بعد الفسحة المدرسة.

وتوفت معلمة تدعى انديرا غاندي عبد الحميد معلمة لغة عربية في محافظة كفر الشيخ بمدرسة مطوبس الثانوية التجارية أثناء حادث سير أثناء توجهها إلى المدرسة لأداء عملها، كما توفي محمد حسن حسين أخصائي الصحافة بمدرسة رمانة الثانوية التجارية التابعة إلى إدارة بئر العبد  التعيليمة بعد تعرضه لإعياء شديد في الطابور الصباحي وتم نقله لللمستشفي ولكنه وافته المنية داخل المستشفي متأثرا بأزمة قلبية .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد