جامعة الفيوم تنظم ندوة حول الفساد وأضراره بحضور السيد ياسر حتاتة رئيس جامعة الفيوم

شهدت جامعة الفيوم ندوة هامة اليوم بعنوان “مواجهة الفساد مسؤولية دينية ووطنية ومجتمعية” بحضور الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم بتشريف عدد من كبار المسؤولين والمدرسين من الجامعة من خارج الجامعة وذلك تحت اشراف الأستاذ محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة بشؤون التعليم والطلاب.

حضر الندوة كل من الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم والسيد الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بالإضافة للسيد الدكتور محمد أبو هاشم أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب وعضو مجمعة البحوث الإسلامية، شرف الندوة ايضاً عدد من أعضاء هيئة التدريس وعمداء الكليات ووكلائها وللسادة العاملين بالجامعة والطلاب بالإضافة الى السيد الشيخ الدكتور الشحات عزازي من عماء الأزهر الشريف وخطيب مسجد الفتاح العليم في العاصمة الإدارية.

حاضر السيد الدكتور محمد أبو هاشم أمين سر اللجنة الدينية بمجلس النواب في الندوة وتحدث عن الفساد وأشكاله المتنوعة المنافية للعقيدة، تناول السيد محمد أبو هاشم أيضاً قضايا فساد العقيدة والعمل والعادات محذراً من الأضرار الناجمة عنها وأثرها في المجتمع.

وقال الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئيس جامعة الفيوم بأن الدولة المصرية تبذل كل جهدها لمكافحة كافة أشكال الفساد مما يتطلب تكاتف جهود المؤسسات والأفراد في جميع القطاعات للحد من انتشار الفساد، أثنى السيد ياسر حتاتة على مجهودات الأجهزة الرقابية المشهود لها بالجدية والكفاءة.

وأكد السيد ياسر حتاتة على تشكيل الجامعة لجنة لمكافحة الفساد في جامعة الفيوم يرأسها السيد الدكتور محمد فاروق الخبيري وذلك تماشياً مع توجيهات للدولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد