جامعة الفيوم تستضيف الفريق مهاب مميش الإثنين المقبل

تستقبل جامعة الفيوم، الإثنين المقبل الموافق الـ 11 من يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة صباحا تحت رعاية الدكتور أحمد جابر شديد رئيس الجامعة، الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، ورئيس الهيئة العامة لتنمية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس السابق، ومستشار رئيس الجمهورية لمشروعات محور قناة السويس، والموانيء البحرية الحالية.

وأعلنت جامعة الفيوم، أن ستلتزم في هذا الحدث بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد من ارتداء الكمامات للجميع وكذلك مراعاة التباعد الاجتماعي حفاظا على الحضور.

أهداف اللقاء

وكشفت جامعة الفيوم، أن اللقاء يستهدف نقل تجربة الفريق مهاب مميش وخبراته العديدة في الحياة لاتحاد طلاب الجامعة، ومد جسور التواصل بين الأجيال.

ويناقش اللقاء مع اتحاد طلاب جامعة الفيوم العديد من الملفات وقضايا الساعة على الساحة المصرية والعالمية وذلك بهدف توسيع الآفق الفكرية لاتحاد الطلاب، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم العقلية والمعرفية والذي يساعدهم في تغيير طريق التفكير للأفضل ويؤهل الأفراد في المساهمة بنهضة مصر.

وتعمل جامعة الفيوم على توسيع رؤية ومجالات النشاط الطلابي بالجامعة بهدف خلق حالة من الزخم التنويري والثقافي ولخلق وعي حقيقي بين الطلاب ويحقق مبادئ الدولة عن طريق المناهج والأنشطة الطلابية.

تعيين شربات ثابت قائمًا بأعمال مدير المعهد الفني للتمريض

وفي سياق أخر، أصدر رئيس جامعة الفيوم الدكتور أحمد جابر شديد،اليوم الثلاثاء، القرار رقم 1 لعام 2021، بتعيين الدكتور شربات ثابت حسنين عطية الأستاذ المساعد بقسم تمريض صحة المجتمع بكلية التمريض بأعمال مدير المعهد الفنى للتمريض.

ويأتي قرار رئيس الجمعة بعد خلو منصب مدير المعهد بعد أن وصل إلى السن القانوني للمعاش، وجاء القرار لتيسير أعمال المعهد، حرصا على سير العمل به وحفاظا على مصالح الطلاب.

وكان رئيس جامعة الفيوم قد أصدر قرار بتناوب العمل في كليات الجامعة بين العاملين في إطار الخطة التي وضعتها الجامعة لمواجهة فيروس كورونا المستجد عن طريق تخفيف عدد العاملين وتقسيمهم لمجموعتين، بالتزامن مع تنفيذ لقرارات مجلس الوزراء باستكمال العملية التعليمة عن نظام عن بعد حتى نهاية الفصل الدراسي الأول وتأجيل الامتحانات حتى العودة من إجازة منتصف العام المقرر لها في الـ 20 من فبراير الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد