تعرف على اهم قرارات وزارة التعليم السعودية بشهر رمضان ١٤٤٤ه‍

بينما نحن نحتفل باقتراب شهر رمضان الكريم، نُتابع اهم قرارات وزارة التعليم السعودية في شهر رمضان بذلك العام، حيث كما هو المتعارف عليه بالمدارس في المملكة العربية السعودية، تعليق الدراسة لإعطاء الطلاب الوقت الكافي للتركيز على الواجبات الدينية، ولكن يصادف شهر رمضان ذلك العام بداية الفصل الدراسي الثالث المستجد، مما يعني أن الكثير من الطلاب سيضطرون إلى التغيب عن الفصل الدراسي الثالث من تعليمهم في حالة إذا لم يتم تعليق الدراسة، فسوف نتعرف على كافة التفاصيل بخصوص الدراسة بالمملكة بشهر رمضان المبارك القادم.

الدراسة بالسعودية بشهر رمضان ١٤٤٤ه‍

أعلنت وزارة التعليم أن الدراسة بشهر رمضان حضوريًا، ولا توجد أي نية حتى تلك اللحظة لإلغاء الدراسة الحضورية ومُتابعة الدراسة عن بُعد.

الدراسة عن بعد بالمملكة العربية السعودية

 ولكن سوف يتم تقليل عدد ساعات الدراسة، ويذكر أن عدد كبير من الطلاب واولياء الامور يطالبون بإلغاء الدراسة الحضورية ومتابعة الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي.

 ولكن لم يتم اصدار اي قرار يخص ذلك الأمر، خاصةً لأن العام الدراسي السابق كان أول عام يتم فيه الدراسة في رمضان منذ ما يقارب 14 عام بالمملكة العربية السعودية.

شاركنا برأيك بالتعليقات، هل تؤيد قرار متابعة الدراسة حضوريًا في شهر رمضان أم تفضل متابعة الدراسة عن بعد ؟.

هل هناك دراسة في رمضان بالسعودية ؟

نعم هناك دراسة في رمضان ولكن سوف تكون 3 ساعات فقط بداية من طلال الروضة حتى الابتدائي بكافة صفوفه.

الدراسة عن بعد بالمملكة العربية السعودية
الدراسة عن بعد بالمملكة العربية السعودية

أما في المرحلة المتوسطة والثانوية سوف تكون الدراسة 4 ساعات بشكل يومي، حتى بداية اجازة عيد الاضحى، ويُرجى العلم بأنه مع اجازاتي الجمعة والسبت سوف يدرس الطلاب أقل من 15 يوم في رمضان فقط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شكرا