تحت رعاية رئيس جامعة الفيوم مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يعقد جلسته رقم “166” اليوم الثلاثاء

عقد مجلس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جلسته رقم “166” اليوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر، تحت رئاسة الأستاذ الدكتور محمد سعيد أبو الغار القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وبحضور السادة أعضاء المجلس الموقر.

وقدم المجلس التهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف لعام 1443 هجرياً، كما قدم مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة التهنئة للسادة الأعضاء الخارجيين على ضمهم للمجلس للعام الجامعي 2021 – 2022.

كما ناقش المجلس مستجدات مهرجان جامعة الفيوم الثاني للإرادة والتحدي، والنظر في تشكيل لجنة لدراسة ومراجعة اتفاقيات التعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعي 2021 – 2022، كما تم النظر في تشكيل لجنة لدراسة اللوائح المالية والإدارية للمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص، بقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة للعام الجامعي 2021 – 2022.

وتم النظر أيضاً في مقترح خطة الموسم الثقافي لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة لعدد من الكليات والمراكز بجامعة الفيوم، بالإضافة إلى أنشطة القطاع خلال الفترة التي كانت من 20 سبتمبر الماضي وحتى 18 أكتوبر 2021، لعدد من كليات الجامعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد