بمشاركة 14 جامعة مصرية.. جامعة الفيوم تستضيف بطولة الشهيد الرفاعى الـ 48 لرفع الأثقال اليوم الخميس

استضافت جامعة الفيوم اليوم الخميس بطولة الشهيد الرفاعي في دورتها الـ48 لرفع الأثقال، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المصري للجامعة وبمشاركة 14 جامعة مصرية.

 

وكانت البطولة تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس الاتحاد المصري للجامعات، والدكتور أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور خالد عطا الله رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد صبحي حسانين النائب العام لرئيس الاتحاد المصري للجامعات.

وأوضح الدكتور خالد عطا الله أن البطولة تتضمن منافسات رفع الأثقال في أوزان مختلفة، بالإضافة إلى أنها تشمل منافسات لذوي الإعاقة ومنافسات للطالبات والطلاب، وتستمر فعاليات البطولة حتى يوم السبت المقبل الموافق 2020/12/19.

وأشار الدكتور خالد عطا الله إلى أن استضافة جامعة الفيوم للمنافسات القمية يأتي تأكيداً على ثقة وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات والاتحاد الرياضي للجامعات في إمكانيات جامعة الفيوم، حيث نجحت الجامعة في استضافة العديد من الأحداث والفعاليات القمية خلال الأعوام السابقة.

 

وتم الترحيب بالوفود المشاركة وتمنى لهم الدكتور خالد عطا الله إقامة مميزة بالجامعة، مشيراً إلى أنه سيتم تكريم الثلاثة مراكز الأولى لكل وزن من الأوزان المتنافسة في نهاية البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد