بعد إعتذار الوزارة عن تلبية طلبها، كنزة أوصالح ستدرس”البيوميكانيك” في كندا بفضل أحد المحسنين

في خبر سابقا تم نشره على موقع نجوم مصرية، ذكرنا فيه أن الطالبة “كنزة أوصالح” المتفوقة في بكالوريا الجزائر 2016 بمعدل 19.14 وهو الأعلى هذا العام وفي تاريخ هذه الشهادة، ذكرنا بأن الطالبة تريد دراسة تخصص البيوميكانيك في الجامعة رغم أن هذا التخصص غير متوفر في الجامعات الجزائرية، لذا كانت كنزة تطمح إلى دراسة هذا التخصص في الخارج متأملة أن تمنحها الوزارة الوصية منحة للسفر إلى الخارج وتحقيق رغبتها.

أوصالح كنزة نائلة

أوصالح كنزة نائلة

و في خبر أعلنت عنه وزارة التربية صنع مفاجأة لم تكن الطالبة كنزة تنتظرها قالت فيه الوزارة أنها تعتذر عن منح الطالبة المساعدة لتتمكن من الدراسة في الخارج، عاد الجزائريون ليصنعوا الحدث على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث نظموا حملة تضامنية من كنزة من أجل أن تستطيع الدراسة في الخارج وإختيار التخصص الذي ترغب به.

و صنع مغني الراب الشهير “لطفي دوبل كانون” مفاجأة بمساندته للطالبة كنزة، حيث ظهر في فيديو نشره على قناته في اليوتوب يقول للفتاة: “أنوي برك وسيتحقق حلمك”.

و بالفعل حدث ما كان تنتظره الفتاة في ظرف 24 ساعة، حيث بادر أحد المحسنين الذي رفض ذكر إسمه إلى مساعدتة كنزة على تحقيق حلمها والدراسة في إحدى جامعات كندا في تخصص البيوميكانيك، وشكرت عائلة الفتاة المتفوقة كنزة أوصالح جميع المتضامنين مع إبنتهم مؤكدة أن كنزة حصلت على المال الكافي للدراسة في كندا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد