برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2023

بعد أيام من انتهاء أعمال امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة، قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، باعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2023، حيث بلغت نسبة النجاح في إعدادية البحيرة لهذا العام نحو 84%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الاعدادية في البحيرة لهذا العام نحو 112721 طالب وطالبه.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2023

نتيجة إعدادية البحيرة 2023

خطوات الحصول على نتيجة الاعدادية في محافظة البحيرة برقم الجلوس:

يمكن للطلبة والطالبات في محافظة البحيرة، الحصول على نتيجة إعدادية البحيرة لهذا العام، وذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة.
  • يتم إدخال رقم الجلوس.
  • يتم الضغط على بحث.

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي بالبحيرة 2023 نحو 94152 طالب وطالبه وذلك من جملة عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الاعدادية لهذا العام.

كما اعتمدت الدكتورة نهال بلبع أيضاً نتيجة الصف الثالث الاعدادي المهني بنسبة نجاح بلغت 76.44%، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للإعدادية المهنية لهذا العام نحو 1451 طالب وطالبه، كما تم أيضاً اعتماد نتيجة الاعدادية للمكفوفين بنسبة نجاح 93.3%، وللصم وضعاف السمع بنسبة 94.8%.

حضر اعتماد النتيجة مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة الأستاذ يوسف الديب، والذي أشار إلى أنه تمت مراعاة الدقة في أعمال التصحيح والرصد والمراجعة لدرجات الطلاب، حتى يحصل كل طالب وطالبه على الدرجات التي يستحقها، مضيفاً إلى أنه سوف يتم فتح باب التظلمات أمام الطلبة والطالبات اعتباراً من يوم السبت المقبل الموافق 3 يونيو  2023، ولمدة خمسة عشرة يوماً.

وقدم مدير مديرية التربية والتعليم بالبحيرة التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في الشهادة الاعدادية.

هذا ويمكن للطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية في البحيرة، ترك تعليق في أسفل الصفحة يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وسوف نقوم بالبحث عن النتيجة ثم عرضها عليكم في حالة توفرها، مع أطيب التمنيات لجميع طلبة وطالبات الاعدادية بالبحيرة بالتوفيق والنجاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد