بالصور.. جوالة جامعة عين شمس بمعسكر تدريبي في بورسعيد

في ظل قيادة الأستاذ الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس، وإشراف الأستاذ الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يقوم فريق الجوالة في كليات جامعة عين شمس بالمشاركة في فعاليات المعسكر التدريبي، الذي يتم إقامته في محافظة بورسعيد، وذلك تحت عنوان “معًا نحو مواطن عالمي”.

طلاب جامعة عين شمس في بورسعيد

ومن الجدير بالذكر أن فعاليات هذا المعسكر التدريبي تأتي من تنظيم الإدارة العامة لرعاية شباب جامعة عين شمس، وكذلك إدارة الجوالة والخدمة العامة، تحت إشراف الأستاذ طارق أحمد مدير عام إدارة رعاية الشباب، والأستاذة أسماء خاطر مدير إدارة الجوالة في الجامعة.

ويذكر أن فعاليات المعسكر التدريبي قد تمت إقامتها على مدار خمس أيام، وقد جاءت الفعاليات بمشاركة ما يزيد عن 80 طالب وطالبة، انضموا من 13 كلية من كليات جامعة عين شمس وهى كل من كلية الآداب، وكلية التجارة، والحاسبات والمعلومات، وكذلك كلية العلوم، وكلية الحقوق، والزراعة، وكلية الهندسة، هذا بجانب كل من كلية التمريض، وكلية الطب، والألسن، وكلية التربية، والتربية النوعية، وكلية البنات، هذا بالإضافة إلى وجود مجموعة من جوالي وجوالات جامعة بورسعيد.

أنشطة ثقافية وترفيهية في بورسعيد

كما تجدر الإشارة إلى كون فعاليات المعسكر التدريبي الذي تمت إقامته بجامعة عين شمس، قد تضمنت وجود مجموعة من الآنشطة المتنوعة، والتي جاء من بينها تنظيف الشواطئ من البلاستيك، وكذلك القيام بعمل بحث ودراسة احتياجات أحد المناطق العشوائية، كما تم تقديم البحث للجهات المختصة.

وقام طلاب وطالبات جامعة عين شمس بممارسة العديد من الآنشطة الثقافية والترفيهية مثل رحلات خلوية، وكذلك القيام بعمل زيارات للمعالم السياحية والمتحف الحربى، هذا بالإضافة إلى إقامة مجموعة من ورش العمل التدريبية والفنية، كما تم عمل مسابقات كشفية، وعروض تقديم، وحفلات سمر ضمن فعاليات فريق الجوالة.

صور من فعاليات معسكر بورسعيد التدريبي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد