التسجيل في التربية العسكرية بجامعة حلوان.. الرابط والخطوات

يبحث الكثير من الطلاب بجامعة حلوان، عن طريقة التسجيل في التربية العسكرية بشكل إلكتروني بعد قرار الجامعات بإمكانية تأديتها بشكل عن بعد أون لاين ضمن الإجراءات والتدابير الاحترازية التي أتخذتها للوقاية والتصدي لفيروس كورونا المستجد.

كلية الفنون التطبيقية

واعتمدت الجامعات المصرية وجميع المراحل التعليمية، على التعليم عن بعد، بقرار من رئيس الورزاء مصطفي مدبولي قبل نهاية الفصل الدراسي الأول مع الاعتماد على المنصات الإلكترونية والقنوات الفضائية في استكمال المنهج على أن تؤجل امتحانات الفصل الدراسي الأول إلى ما بعد العودة من إجازة منتصف العام وبالتحديد في 20 فبراير المقبل.

ونتعرف في السطور التالية على تفاصيل خطوات التسجيل في التربية العسكرية لطلاب جامعة حلوان، ورابط التسجيل الخاصة بها ومعلومات هامة حول هذا الموضوع.

رابط التسجيل في التربية العسكرية جامعة حلوان

خصصت جامعة حلوان، رابط إلكتروني، يمكن للطلاب من خلال الاستعانة به في إنهاء اختبارات الخدمة العسكرية والتي تسمي بالتربية العسكرية بشكل إلكتروني وذلك للحفاظ على صحة الطلاب وعدم الحشد في الجامعة خاصة بعد قرار رئيس الوزراء بغلق الجامعات والمدارس حتى 20 فبراير.

ويمكن للطلاب من خلال رابط التسجيل، الدخول على الموقع ومعرفة الأبحاث المطلوبة وتقدمها وأداء الأختبار الخاصة بالتربية العسكرية أونلاين أيضا.

التربية السعكرية للطلاب في الجامعات
التربية السعكرية للطلاب في الجامعات

خطوات التسجيل في موقع التربية العسكرية جامعة حلوان

يمكن لطلاب جامعة حلوان، الستجيل بشكل إلكتروني في التربية العسكرية من خلال الموقع المخصص لها وذلك عبر إتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالتربية العسكرية لجامعة حلوان.
  • من الصفحة الرئيسية يتم الضغط على تسجيل أول مرة.
  • تعبئة وملء البيانات المطلوبة وهي: “اسم الطالب، الرقم القومي للطالب، كلية الطالب، رقم الطالب بالدورة المشترك فيها”.

الأوراق المطلوبة لأداء التربية العسكرية جامعة حلوان

  • حددت جامعة حلوان، بعض الأوراق المطلوبة لأداء التربية العسكرية بشكل إلكتروني على النحو التالي:
  • يقوم الطالب بتحديد موضوع من الموضوعات التي حددتها جامعة حلوان لأداء التربية العسكرية.
  • يقدم الطالب ورقة بحثية عن موضوع من الموضوعات التالية :” تأثير فيروس كورونا على الاقتصاد المصري والعالمي، دور الدولة والأجهزة المعنية لمجابهة فيروس كورونا، دور المجتمع المدني في مجابهة فيروس كورونا، المخدرات وتأثيرها السلبي على الشباب وأسلوب الوقاية منها”.
  • لابد أن تتضمن الورقة البحثية التي يقدمها الطالب في أي موضوع من الموضوعات، على الآثر السلبي للشائعات خلال إدارة الازمة وأسلوب مجابهتها، وحروب الجيل الرابع على شبكة الانترنت ومخاطر مواقع التواصل الاجتماعي.
  • لابد من اجتياز الطالب للامتحان الأساسي للتربية العسكرية بعد رفع الورقة البحثية المطلوبة للنجاح في الدورة ويتم الامتحان من خلال الموقع المخصص للتربية العسكرية للجامعة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد