اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي وأبرز تصريحات وزير التعليم

اعتمد وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي،  نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأودبي لتمهيدًا لرفع نتيجة الثانوية العامة 2023 برقع الجلوس على موقع وزارة التعليم، ووجه وزير التعليم عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك” رسالة لطلاب الثانوية العامة قبل إعلان النتيجة.

اعتماد نتيجة الثانوية العامة

وزير التعليم: النجاح في الحياة العملية ليس مرتبطًا بمجموع الثانوية العامة

هنأ وزير التعليم الطلاب بمناسبة اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 علمي وأدبي، قائلاً: “أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣”.

تصريحات وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة
تصريحات وزير التعليم عن نتيجة الثانوية العامة

 

وأضاف: “رسالتي لأبنائي الطلاب..نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم”.

وتابع: :وأود أن أذكركم بأن النجاح في الحياه العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل”.

وزير التعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور

وجه وزير التعليم رسالة لأولياء الأمور، قائلآ :”رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب والطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة”.

 

واختتم حديثه عن نتيجة الثانوية العامة: “أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان لكافة العاملين في وزارة التربية والتعليم وزملائي المعلمين لما بذلوه من جهد ضخم خلال عام دراسى كامل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد