موعد اجازة نصف العام وموعد بداية الترم الثاني 2018 في كافة المدارس

يبحث الكثير من الطلاب والطالبات في كافة المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، عن مواعيد اجازة نصف العام الدراسي على مستوى الجمهورية، وموعد بداية الترم الثاني وذلك عقب انتهاء موسم امتحانات الترم الأول بنجاح في كافة المراحل التعليمية، ويتبفي في الوقت الحالي الكشف عن نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية.

وقد كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي، على إن نتائج الطلاب في كافة المراحل التعليمية، سوف يتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي يتم الكشف عنها في الوقت الحالي تباعاً لكافة المدارس، ويمكن أيضاً متابعة النتائج عبر موقعنا أو موقع وزارة التربية والتعليم والذي يعلن النتائج فور اعتمادها.

موعد اجازة نصف العام وموعد بداية الترم الثاني 2018

وكشفت وزارة التربية والتعليم المصرية، في بيان الإجازات الخاصة بالمدارس في العام الدراسي الحالي، عن ميعاد إجازة نصف العام الدراسي وذلك لكافة المراحل التعليمية والصفوف الدراسية، حيث سوف تبدأ في كافة أنحاء الجمهورية في الفترة ما بين 20 يناير الحالي، وحتى 3 فبراير المقبل، وتستمر لمدة اسبوعين كاملين.

كما كشفت الوزارة في بيان رسمي، على أن العودة إلى المدارس والجامعات على مستوى الجمهورية، من إجازة الترم الثاني يوم السبت الموافق 3 فبراير في كافة المدارس بدون أي استثناء، ويبدأ الطلاب في الانتظام بالدراسة بشكل طبيعي حتى نهاية العام الدراسي الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد