اقتربت ساعة الحسم.. موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 بشكل رسمي وأوئل الثانوية 33 طالب

لقد اقتربت ساعة حسم نتيجة الثانوية العامة للعام الجاري 2021، وكلما اقترب موعدها زاد التوتر لدى طلبة وطالبات الشهادة الثانوية، نظراً لأن مصيرهم متعلق بالنتيجة والمجموع، ولم يقتصر التوتر والقلق على الطلاب فقط، بل إنه يمتد إلى جميع أفراد الأسرة وبالأخص أولياء الأمور، ولكن يجب أن يطمئن الجميع، فلا يوجد أي ظلم في النتائج، وهناك دقة متناهية في إعلان عملية التصحيح ورصد الدرجات.

نتيجة الثانوية العامة 2021

نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 رسمياً

اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد القادم
اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأحد القادم

ووفق تقرير لصحيفة أخبار اليوم القومية، فإن المؤشرات الأولية  لنتائج الثانوية العامة تدل على أنها مطمئنة، وارتفعت نسبة الطلاب الحاصلين على 75% فأكثر، مقارنة بالعام الماضي، كما انخفضت نسبة الطلاب الحاصلين على 90% فأكثر بنسبة وصلت إلى 20%.

ووفق ما أعلنته وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي، فإن موعد نتيجة الثانوية العامة 2021 الأسبوع المقبل في الفترة ما بين 15 إلى 18 أغسطس الجاري، ولكن أشارت بعض المصادر لجريدة أخبار اليوم القومية، أن الوزير سيعتمد النتيجة رسمياً الأحد المقبل ويعلن أسماء الأوائل في نفس اليوم، على أن يتم إعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم يوم الإثنين المقبل.

اقرأ أيضاً:

وأشارت أخبار اليوم إلى أن عدد أوائل الثانوية العامة من علمي علوم ورياضة وأدبي 30 طالب بواقع 10 طلاب من كل قسم، وطالب من الطلاب المكفوفين وآخر من مدارس المتفوقين بالعلوم والتكنولوجيا وثالث من الدمج، مع تمنايتنا للجميع بالتوفيق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    10755667

  2. غير معروف يقول

    ١٩١١٧٣٨