الموعد النهائى لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة


قال الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إنه تم الانتهاء من تصحيح أوراق جميع الامتحانات لطلاب تاصف الثالث الإعدادى، وبدأ العاملون في الكنترول المركزى، مرحلة رصد الدرجات.

وأضاف”سعد” أن أعمال الرصد مستمرة يوميا في المقار المحددة في مدينة دمنهور، تحت إشراف الموجهين وقيادات المديرية، مشيرا إلى إعلان النتيجة الأسبوع المقبل عقب اعتمادها.

وأضاف وكيل الوزارة أن عدد الطلاب في الصف الثالث الإعدادى، 96 ألف طالب وطالبة، أدوا الامتحانات أمام 574 لجنة على مستوى 18 إدارة تعليمية، وأشرف على الامتحانات نحو 16 ألف معلم، ما بين رئيس لجنة ومراقب وملاحظ ومعاون، يعملون على راحة الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة أن جميع الاجهزة بالمحافظة تتعاون مع التربية والتعليم، تحت إشراف هشام آمنة محافظ البحيرة، لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، وأعدت غرفة عمليات مركزية في المديرية، وغرف عمليات فرعية في 18 إدارة تعليمية، بمتابعة الامتحانات وحل أى مشكلة.

ومن المقرر أن تعلن نتيجة الفصل الدراسى الأول للشهادة الإعدادية، بمحافظة البحيرة، على الموقع الرسمى للمحافظة، عقب الانتهاء من رصد الدرجات، واعتماد النتيجة من اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.