تفاصيل وشروط وظائف المدارس اليابانية

كشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد خيري، في بيان رسمي على إن اللجنة المشكلة من أجل وضع معايير اختيار المعلمين والطلبة، قد انتهت بشكل رسمي في وضع معايير اختيار معلمي ومديري المدارس اليابانية على مستوى الجمهورية في الفترة المقبلة، وأعلن على إنه سوف يتم فتح التقديم على الوظائف في الفترة المقبلة.

تفاصيل وشروط وظائف المدارس اليابانية 2 6/2/2018 - 5:54 م

تفاصيل وظائف المدارس اليابانية:

  • مدير مدرسة.
  • وكيل مدرسة.
  • معلم.
  • معلم مساعد.

حيث أوضح على إن الوظائف متاح التقديم عليها في الفترة المقبلة لكافة المواطنين وذلك من أجل العمل في المدارس اليابانية، والتي سوف تدخل الخدمة والعمل في عدد من المحافظات المصرية في القريب العاجل، حيث تعمل الوزارة على إنهاء كافة الترتيبات الخاصة بها.

موعد التقديم على وظائف المدارس اليابانية:

وأعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أحمد خيري، في بيانه الرسمي على إن باب التسجيل على وظائف المدارس اليابانية سوف يكون في آواخر شهر فبراير الحالي، حيث إن عملية الاختيار بين كافة المتقدمين سوف تكون بشكل إلكتروني، وعلى كافة المتقدمين ملئ إستمارة إلكترونية خاصة بالوظيفة مع تحميل الوثائق المطلوبة.

تفاصيل وشروط وظائف المدارس اليابانية 1 6/2/2018 - 5:54 م

كما أكد عن وجود عدد من الأسئلة الهامة والتي تعكس مهنية وكفاءة الموظف المتقدم على الوظائف في المدارس اليابانية، حيث سوف تقوم الوزارة بالكشف عن معايير اختيار الطلبة فور انتهاء اللجنة من وضعها بشكل نهائي.

وفي نفس السياق، أوضحت هند جلال، معاون وزير التعليم للمشروعات القومية، في بيان رسمي عن وجود 22 مدرسة يابانية تم تسلمها بشكل رسمي من الهيئة العامة للأبنية التعليمية،  مؤكدة إلى قيامها بعمل زيارات لهذه المدارس،  للتأكد من جاهزيتها، وإعلان العدد الأخير للمدارس التي سيتم بدء الدراسة بها في عام 2018/2019.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.