وزير التربية والتعليم طارق شوقي يحدد هذا الموعد لإعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم في مؤتمر صحفي

كما نعلم وأن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية برئاسة الدكتور طارق شوقي كانت قد أعلنت منذ فترة طويلة عن إقامة مسابقة 30 ألف معلم مساعد من أجل تعيين مدرسين في المدارس المصرية الحكومية المختلفة من أجل سد العجز الذي تعاني منه المدارس والوزارة في السنوات الأخيرة، وذلك ما جعل الملايين من الأشخاص في مصر يبحثون بشكل مستمر عن موعد مسابقة 30 ألف معلم والتفاصيل الخاصة بها، وظهرت الكثير من الإشاعات في الفترة الأخيرة عن موعد وشروط والأوراق المطلوبة لهذه المسابقة وكانت الوزارة دائماً ما ترد على هذه الإشاعات وتنفيها.

وزير التربية والتعليم طارق شوقي يحدد هذا الموعد لإعلان تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم في مؤتمر صحفي

تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم

أعلن الدكتور طارق شوقي وزيرة التربية والتعليم والتعليم الفني المصري عن إقامة مؤتمر صحفي من أجل الإعلان عن تفاصيل مسابقة 30 ألف معلم التي سبق وأن أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم، وحدد سيادته موعد الأحد القادم الموافق 26 يونيو من أجل الإعلان عن التفاصيل الخاصة بالمسابقة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل سواء من موعد المسابقة والأوراق المطلوبة للتقديم في المسابقة وطريقة التقديم كذلك الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدمين من أجل القبول في المسابقة.

ونشر الدكتور طارق شوقي على صفحته الرسمية على فيس بوك منشور يحدد فيه موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمسابقة 30 ألف معلم، حيث نشر سيادته:-

يتشرف د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ود. صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بدعوة حضراتكم لمتابعة المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل المسابقة المركزية للتعاقد مع ٣٠ ألف معلم مساعد يوم الأحد الموافق ٢٦ يونيو ٢٠٢٢ الساعة الثالثة عصرا.

مسابقة 30 ألف معلم

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية قد سبق وأن أعلنت عن مسابقة 30 ألف معلم مساعد وأكد الدكتور طارق شوقي على أن اختيار المعلمين سيتم بمنتهى الشفافية وذلك من أجل سد العجز الموجود في المعلمين وبالتحديد في المدارس الإبتدائية على مستوى جميع المحافظات المصرية وذلك حيث أن نسبة العجز فيها أكبر من المدارس الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن الاختيار سيكون وفقاً للشروط والمعايير التي تضعها الوزارة والتي سيتم الإعلان عنها في المؤتمر يوم غد الأحد بإذن الله، وكذلك سيتم التوزيع وفقاً للمحافظة وحسب احتياجات المدارس.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.