وزارة التربية والتعليم توضح أكواد الاختبار التجريبي و رابط كلمات المرور للثانوية العامة 2021

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن أهمية تسليم طلاب الصف الثالث الثانوي لكلمات مرور الاختبارات التجريبية الخاصة بهم والتي من المقرر أن تكون بدايةً من يوم 18 وحتى يوم 22 أبريل وقد أوضحت الوزارة هذا عبر إخطار للطلاب من خلال اشعارات تطبيق تنويهات الموجود على التابلت المدرسي،، في السطور المقبلة نوضح تفاصيل أكواد الاختبار التجريبي ورابط كلمات المرور.

رابط كلمات المرور للثانوية العامة

رابط كلمات المرور للحصول على أكواد الاختبار التجريبي

تم تسليم كلمات المرور في يوم الخميس الماضي الموافق 15 من أبريل 2021 وقد أكدت وزارة التربية والتعليم على طلاب الثانوية العامة الحصول على كلمة المرور، وعدم تداولها لأي شخص، كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكواد الاختبار التجريبي للحصول عليها عبر رابط إلكتروني رسمي.

ويتم الاستعلام عن كلمات المرور من خلال رابط كلمات المرور الرسمي.

وزارة التربية والتعليم توضح أكواد الاختبار التجريبي و رابط كلمات المرور للثانوية العامة 2021 1 17/4/2021 - 3:57 م

كما يتاح للطلاب المقيدين بالثانوية العامة الاستعلام عن كلمات المرور من خلال الدخول إلى رابط كلمات المرور، ثم كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور المرسلة عبر التابلت ثم الضغط على تسجيل الدخول لاستلام الكود.

ماذا يحدث في حالة عدم الحصول على كلمة المرور ؟

في حالة تعذر استلام الطالب المقيد بالثانوية العامة استلام كلمة المرور عبر التابلت الخاص به، يمكن استلام كلمة المرور من خلال الموقع الإلكتروني المنوط لاستلام كلمات المرور، ويتم من خلال الخطوات الآتية:

  • الضغط على رابط استلام كلمات المرور السابق ذكره، بعدها يتم النقر على إرسال البريد الإلكتروني، وتجدها أسفل جملة “في حالة عدم وصول كلمة المرور إلى التابلت بإمكاننا إرسالها إلى البريد الموحد الخاص بك”.
  • يتم انتقالك إلى صفحة طلب إرسال كلمة المرور إلى البريد الموحد، يتم كتابة بالخانات المخصصة كل من البريد الإلكتروني الموحد ورقم المحمول.
  • انقر على أيقونة إرسال.

وزارة التربية والتعليم توضح أكواد الاختبار التجريبي و رابط كلمات المرور للثانوية العامة 2021 2 17/4/2021 - 3:57 م


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.