وزارة التربية والتعليم تحدد موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

تتوالى التصريحات حول نتيجة الثانوية العامة 2020 ، حيث تم الإعلان في جريدة الأهرام وكاتبها ، أحمد حافظ المتخصص في التعليم بالجريدة حول الأخبار النهائية حول الظهور لنتيجة الثانوية العامة هذا العام،، نشر الصحفي حافظ بصفحته على فيسبوك الأنباء التالية.

نتيجة الثانوية العامة 2020
موعد نتيجة الثانوية العامة 2020
موعد نتيجة الثانوية العامة 2020

الأنباء الرسمية حول نتيجة الثانوية العامة

فيما صرح رئيس امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم السيد الدكتور/ رضا حجازي، أنه لن يتوفر ظهور نتيجة الثانوية العامة قبل عيد الأضحى المبارك، وصرح قائلاً : “الحديث عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة سابق لأوانه”.

كما صرح لموقع “مصراوي” أن كل من يشارك في أعمال الامتحانات للثانوية العامة سوف يحصل على أجازة العيد، وأوضح أن إجرائيات هذا العام مختلفه نظراً لفيروس كورونا المستجد,

تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2020

انطلقت الامتحانات هذا العام للثانوية العامة في الأحد 21 يونيو الماضي، وكما أنه من المقرر أن تنتهي في 21 يوليو الجاري، مع الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا.

تصحيح امتحانات نتيجة الثانوية العامة 2020

تجري حالياً عملية التصحيح منذ اليوم الأول للامتحانات وسط إجراءات احترازية مشددة، لعدم انتشار فيروس كورونا،

صعوبة الامتحانات والتصحيح في فيروس كورونا

في ظل تطورات فيروس كورونا، تتحمل الدولة عبئ سلامة طلابها والمدرسين والمصححين خلال فترة امتحانات الثانوية العامة وما يجعل الأمر شاقاً حيث انتشار الفيروس المستجد يجعل من امر عبئً شديد على المدرسين والطلاب سواء

هذا وسوف نتابع معكم كل ما يستجد في اخبار النتيجة وحتى ظهورها، حفظ الله طلاب مصر ومدرسيها وجميع العاملين في الشئون التعليمية.