وزارة التربية والتعليم تحدد الدروس والموضوعات التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية في الميدترم لعام 2017

نشرت وزارة التربية والتعليم الموضوعات التي سيقوم الطلاب بالاختبار فيها من خلال امتحانات الميدترم وذلك للمراحل التعلمية الابتدائية والإعدادية بالفصل الدراسي الثاني، وهذا ما صرح به وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

وزارة التربية والتعليم

وأضاف الدكتور طارق شوفي بأن امتحانات الميد ترم لم تتواجد في امتحانات نهاية العام، وقال بأن امتحانات الميدترم ستبدأ في نصف شهر مارس لعام 2017م وذلك حسب كل إدارة تعليمية على أن تنتهى هذه الامتحانات بنهاية شهر مارس.

 وزارة التربية والتعليم

وننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية جميع الدروس والموضوعات التي تهم الطلاب والتي من المفترض أن تأتي في امتحانات الميدترم للمراحل الابتدائية للصف الرابع الابتدائي، الخامس الابتدائي، السادس الابتدائي، وللمرحلة الإعدادية للصف الأول الإعدادي، الثاني الإعدادي، الثالث الإعدادي.

أولا:-

الجداول الخاصة بالموضوعات التي سيمتحن الطلاب فيها:- الصف الرابع الابتدائي، وذلك في مادة التربية الدينية، مادة الرياضيات، مادة اللغة العربية، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية، مادة الانجليزي، مادة الحاسب الآلي.

وزارة التربية والتعليم تحدد الدروس والموضوعات التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية في الميدترم لعام 2017 1 14/3/2017 - 6:47 م

ثانياً:-

الجداول الخاصة بالموضوعات التي سيمتحن الطلاب فيها:- للصف الخامس الابتدائي، وذلك في مادة التربية الدينية، مادة اللغة العربية، مادة الحاسب الآلي، مادة الرياضيات،  مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية، مادة الانجليزي.

وزارة التربية والتعليم تحدد الدروس والموضوعات التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية في الميدترم لعام 2017 2 14/3/2017 - 6:47 م

ثالثاً:-

الجداول الخاصة بالموضوعات التي سيمتحن الطلاب فيها:- للصف السادس الابتدائي، وذلك في مادة التربية الدينية، مادة اللغة العربية، مادة الرياضيات، مادة الانجليزي مادة الدراسات الاجتماعية، مادة العلوم، مادة الحاسب الآلي.

وزارة التربية والتعليم تحدد الدروس والموضوعات التي سيمتحنها طلاب المرحلة الابتدائية والإعدادية في الميدترم لعام 2017 3 14/3/2017 - 6:47 م

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.