التخطي إلى المحتوى
احصل الآن نتائج بكالوريا الجزائر “نتيجة الباك 2018 BAC” برقم التسجيل جميع الولايات عبر موقع اليوان الوطني للامتحانات bac.onec.dz
نتائج البكالوريا 2018 الجزائر

نتناول معكم خلال هذه الساعات إعلان نتائج الباك 2018 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني، حيث يترقب طلاب شهادة البكالوريا في جميع المدن الجزائرية (البيض، المسلية، إليزي بومرادس، أهراس، جيجل، سطيف، مستغانم، قسطنطنية، لشلف، سكيكدة، إدرار، ورقلة، سعيدة، دير الزور، المدية، وهران، المعسكر، بلعباس، غردية، عنابة) عن إعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2018 عبر موقع الديوان الوطني للمسابقات وموقع وزارة التربية الوطنية، وسوف نوفر لكم عبر موقع نجوم مصرية جميع أخبار إعلان نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر، وكذلك رابط مباشر لعرض النتيجة.

نتائج الباك 2018 الجزائر

ما يزيد عن 450 ألف طالب وطالبة في جميع الولايات الجزائرية قاموا بأداء امتحانات شهادة البكالوريا لهذا العام الدراسي في جو يسوده حب والأخاء والتعاون ودون وجود ما يعكر صفو العملية الامتحانية وسيرها داخل اللجان، وقد بدأت أعمال التصحيح بالتزامن مع بداية الامتحانات، وقد أكدت وزارة التربية الوطنية أنه تم اختيار أفضل العناصر للقيام بعملية تقدير الدرجات، وبالفعل انتهت عملية التصحيح منذ ما يقرب من 5 أيام تقريبا، وبعدها بدأت المرحلة الثانية والتي تتعلق بالرصد والمراجعة والتي من المفترض أن تنتهي اليوم الأربعاء.

رابط نتائج البكالوريا 2018 الجزائر

في تمام الساعة الثامنة من مساء غد الخميس الموافق 19 يوليو سوف يتم الإفراج عن نتائج شهادة البكالوريا 2018 دورة جوان من خلال مؤتمر صحفي ستعقده نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية، وعقب إعلانها رسميا لنتائج البكالوريا سوف يتم رفع النتائج عبر الروابط التالية.

ويستطيع الطلاب الاستعلام عن النتائج الخاصة بهم من خلال الدخول على الروابط السابقة بالرقم السري ورقم التسجيل واختيار اسم الولاية والضغط على مربع استظهار.

جميع طلاب وطالبات البكالوريا الجزائرية على موعد اليوم الخميس مع إعلان نتائج الباك 2018 والتي سيتم إعلانها واعتمادها رسميا مساء اليوم الخميس.

  • من المفترض أن يتم تفعيل رابط نتائج البكالوريا 2018 بالجزائر خلال هذه الدقائق وذلك حسب تصريحات وزارة التربية الوطنية لينمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة برقم التسجيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.