وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم 2018 أو رقم الاكتتاب لجميع المحافظات

يعلن موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2018 حسب الاسم أو رقم الاكتتاب وفق الطرق التي يقدم بها موقع النتائج الامتحانية نتائج الطلاب في الإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي للعام الدراسي 2017-2018، بعد الإعلان الرسمي عن موعد ظهور نتائج الصف التاسع في سوريا، من خلال وسائل الإعلامي الرسمية ليبدأ العد التنازلي للتعرف على نتيجة الإعدادية 2018.

وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم 2018 أو رقم الاكتتاب لجميع المحافظات

وزارة التربية السورية أعلنت مساء اليوم الأحد الموافق 10 -6-2018، الموعد الرسمي لظهور نتائج التاسع 2018 لجميع المحافظات، لتنهي حالة الجدل التي نتجت عن تضارب الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الإلكترونية، وتحدد رسمياً يوم غداً الإثنين 11 يونيو كي يعقد المؤتمر الصحفي في تمام الثانية عشر ظهراً للإعلان عن نتائج الإعدادية الشرعية والتعليم الأساسي للعم الدراسي 2017-2018، والاستعلام من خلال موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب الاسم 2018.

موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2018

رابط موقع وزارة التربية السورية نتائج التاسع 2018 أو بوابة النتائج الامتحانية لنتائج طلاب سوريا، توفر عدة طرق لعملية الاستعلام عن النتائج، أبرزها الاستعلام برقم الاكتتاب مباشرةً بعد تحديد اسم المحافظة، والطريقة الثانية حسب اسم الطالب والطالبة، وجميعها من الطرق التي يهدف منها سهولة فحص نتائج الصف التاسع.

رابط موقع وزارة التربية السورية

موعد نتائج التاسع 2018 موقع وزارة التربية السورية
موعد نتائج التاسع 2018 موقع وزارة التربية السورية

فحص نتائج طلاب سوريا

عقب انتهاء المؤتمر الصحفي لوزارة التربية سنرفق لكم بعض التفاصيل نحو نسب النجاح في نتائج التاسع وتقديرات وأعداد الطلاب الناجحين، ويمكنكم ترك بيانات الطالب أو الطالبة بالتعليقات، وسنسعى بكل جهد لتوفير النتائج لكم حال الإعلان عنها غداً ً بمشيئة الله.

تحديث: ظهرت بالفعل نتائج التاسع سوريا دورة 2018 عبر موقع نتائج الطلاب بوابة النتائج الامتحانية وزارة التربية السورية، والاستعلام متاح دون أي معوقات حالياً وسنوافيكم بتقرير وافي عن أعداد الناجحين.

تحديث: بعد توقف لعدة ساعات عاد موقع وزارة التربية السورية للعمل من جديد لاستخراج علامات الصف التاسع حسب الاسم أو المدرسة أو رقم الاكتتاب على حسب الطريقة التي ييد المستعلم البحث بها.



عرض التعليقات (10)