هواوي تلفي محاضرة بحاسبات جامعة عين شمس عن المسابقة العالمية لتكنولوجيا المعلومات


تقوم كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة عين شمس بالتنسيق مع شركة هواوي بتنظيم إنعقاد محاضرة تعريفية لكل من طلاب وطالبات الكلية، تدور محاور تلك المحاضرة حول مراحل المسابقة العالمية لتكنولوجيا المعلومات لشركة هواوي، Huawei ICT Competition 2019 – 2020، ومن الجدير بالذكر أن ذلك يأتي تحت رعاية وإشراف الأستاذة الدكتورة نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات، بالإضافة إلى تنظيم الأستاذة الدكتورة ياسمين عفيفي مدير وحدة الخريجين بالكلية.

محاضرة حول المسابقة العالمية لتكنولوجيا المعلومات

ومن الجدير بالذكر بأنه من المقرر أن يقوم ممثلوا شركة هواوي بالعمل على تعريف طلاب وطالبات كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس، بالموضوعات والمراحل الخاصة بالمسابقة العالمية لتكنولوجيا المعلومات، هذا بجنب توضيح كافة قواعد وشروط الاشتراك في تلك المسابقة، وخطوات التسجيل بها.

كما يذكر أنه من المقرر أن يتم عقد تلك المحاضرة التعريفية الخاصة Huawei ICT Competition 2019 – 2020، يوم الاثنين الموافق 14 من شهر أكتوبر الحالي، وذلك في تمام الساعه الواحدة والنصف ظهرًا، على أن تعقد المحاضرة في مدرج الأستاذ الدكتور فهمى طلبه.

هواوي تكرم طلاب حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس

وعلى الجانب الآخر تجدر الإشارة إلى كون طلاب وطالبات حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس، لديهم سجل حافل بالإنجازات المُشرفة خلال النسخه الأولى من المسابقة العالمية لتكنولجيا المعلومات، والتي قد تمت إقامتها خلال شهر مارس المنصرم من عام 2019.

ففي النسخة الأولى من المسابقة قد تمكنت كلية الحاسبات والمعلومات عين شمس من الحصول على المركز الأول على مستوى الجمهورية، كما قد نجح طلبة الكلية في الحصول على عدد 3 ميداليات ذهبية، و2 فضية، هذا بجانب 3 ميداليات برونزية، و2 شهادة تقدير، ويذكر أنه قد قامت شركة هواوي بتكريم هؤلاء الطلاب في مقر الشركة الموجود بالقرية الذكية، حيث قد تم تقديم مجموعة من المكافآت المختلفة لهؤلاء الطلاب من قبل هواوي، وقد تضمنت تلك المفاجئات:

  • حصول الطلاب الفائزين على تدريب متقدم في المهارات الشخصية.
  • إمكانية الحصول على تدريب ميداني بشركة هواوي لمدة 3 أشهر.
  • مجموعة جوائز أخرى تختلف وفقًا للميدالية التي قد حصل عليها الطالب بفاعليات المسابقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.