هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018 برقم الجلوس على هذه الرابط

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2018، أخيراً وبعد طول إنتظار من قبل طلبة وطالبة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2018، تم إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة الشرقية والخاص بظهور نتائج الشهادة الاعدادية بكل عام.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية 2018

ويمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2018 الحصول عل نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية من خلال الضغط هنا

حيث يتم النقر على أسم الادارة التعليمية التابع لها مدرستك، لتفتح نافذة أخري، يتم فيها كتابة رقم الجلوس ثم بحث، بعدها تظهر النتيجة.

أو من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالشرقية على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال الضغط هنا

كما أنه يسعد ويسر موقع نجوم مصرية أن يتلقي رسائلكم للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018، فقط أكتب أسمك ورقم جلوسك والادارة التعليمية التابع لها مدرستك في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

و يسعد موقع نجوم مصرية أن يقدم التهنئة لكل طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2018، ويتمني لهم دوام التفوق والنجاح والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

ووفقاً للأخبار الواردة من كنترول الشهادة الاعدادية بالشرقية 2018، فإن النتيجة هذا العام هي من أفضل النتائج، لارتفاع نسب النجاح في مختلف المواد الدراسية المقررة، وهذا يدل على المجهود الكبير الذي بذلك هذا العام من قبل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية2018.

ويبلغ عدد طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية بالشرقية والذين تقدموا للأمتحانات هذا العام 2017/2018 نحو 111 ألف طالب وطالبه، وبهذا فتعد محافظة الشرقية من أكبر المحافظات وتحتل المركز الثالث بعد القاهرة والجيزة من حيث عدد السكان.