هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة اسيوط 2018 برقم الجلوس

أخيراً وبعد أنتظار كبير وفترة طويلة من الترقب والتوتر في نفس الوقت، قام محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقي، بإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية بأسيوط، وذلك للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018، حيث بلغت نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بأسيوط نحو 67.91%.

وبلغ عدد الطلاب الناجحين في الصف الثالث الاعدادي بمحافظة أسيوط في الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2017/2018 نحو 40 ألف و962 طالب وطالبه من إجمالي عدد الطلاب الذين حضروا الامتحانات وعددهم نحو 60 ألف و312 طالب وطالبه.

روابط النتيجة:-

نتيجة الشهادة الاعدادية تم نشرها بالفعل على الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بأسيوط على موقع وزارة التربية والتعليم وذلك من خلال الضغط هنا

كذلك يمكن لكم أعزائي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية 2018 بأسيوط القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في موقعكم المتميز والفريد موقع نجوم مصرية، فقط أكتب رقم جلوسك وأسمك،   بعدها سنقوم بالرد وبسرعة بعرض النتيجة.

وطالب محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسيوط 2018 بصفة خاصة وكل الطلاب بصفة عامة ببضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل والاستمرار في مذاكرة الدروس المقررة عليهم حتى يحصلوا على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.

ويهنيء موقع نجوم مصرية كل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بمناسبة التفوق والنجاح الباهر في كل المواد الدراسية المقررة سواء هذا العام أو في الأعوام المقبلة، حيث تعتبر الشهادة الاعدادية هي حلقة الوصل بين المرحلة الابتدائية والثانوية.