هنا نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة أسوان 2018 برقم الجلوس

لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية  بمحافظة أسوان، أعتمد مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان منذ قليل نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2017/2018 بأسوان.

نتيجة الشهادة الاعدادية بأسوان 2018

وذلك بعد فترة طويلة من الترقب والانتظار من قبل طلاب الصف الثالث الاعدادي بأسوان، حيث أنهم كانوا يتوقعون أن يتم إعلان نتيجة إمتحانات الصف الثالث الاعدادي محافظة أسوان للترم الأول دور يناير 2018 الأسبوع الماضي، وقبل استئناف الدراسة بالمدارس في الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2017/2018.

ويمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان الحصول على النتيجة من خلال الضغط هنا

كما يمكن لطلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بأسوان القيام بكتابة الاسم ورقم الجلوس في خانة التعليقات بالاسفل وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

من جهة أخري فقد أكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأسوان بأن نسبة النجاح في الصف الثالث الاعدادي بأسوان للعام الدراسي 2017/2018 قد بلغت نحو 71%، وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأمتحانات الشهادة الاعدادية بأسوان هذا العام نحو 25352 طالب وطاليه.

وتعد محافظة أسوان من أخر المحافظات التي ظهرت بها نتيجة الصف الثالث الاعدادي دور يناير 2018 على مستوى محافظات الجمهورية، حيث أن أغلب المحافظات قد ظهرت بها نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي الجاري 2017/2018، خلال الاسبوع الماضي.

وبهذه المناسبة يسر موقع نجوم مصرية، أن يقدم لكل الطلبة والطالبات في الشهادة الاعدادية بأسوان التهنئة بالنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات في مختلف المواد الدراسية.