هنا رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة 2019 للفصل الدراسي الأول

أبناؤنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة، يسعدنا أن نقوم بمساعدتكم في الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019، وذلك لما للشهادة الاعدادية من أهمية كبرى لكم وللسادة أولياء أموركم، حيث يعد الصف الثالث الاعدادي هو أخر صف بالمرحلة الاعدادية ومرحلة التعليم الاساسي بصفة عامة، ينتقل بعدها الطلاب إلى المرحلة الثانوية بشقيها العام والفني كلاً حسب اختياره ووفقاً المجموع الحاصل عليه بالشهادة الاعدادية.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالقاهرة 2019

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة 2019 الترم الأول:

يمكن لطلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة 2019 الحصول على النتيجة بأكثر من طريقة وذلك كالتالي :

* من خلال القيام بترك رسالة تتضمن الاسم ورقم الجلوس في تعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة فور اعتمادها من قبل السيد محافظ القاهرة.

* من خلال الضغط هنا

من جهة أخرى فقد قال الاستاذ محمد عطيه وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، بأنه يتم حالياً القيام بأعمال تجميع نتيجة الشهادة الاعدادية من الكنترولات ومراجعاتها حيث أنه يوجد نحو 34 كنترول يتم تجميعهم.

واشار الاستاذ محمد عطيه بأنه من المتوقع أن يتم أعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمحافظة القاهرة أواخر الاسبوع الجاري بعد أن تنتهي كافة الكنترولات من أعمال تجميع ومراجعة الدرجات.

ويسر موقع نجوم مصرية بأن يقدم لكل طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة التهنئة مقدماً للنجاح الباهر والحصول على أعلى الدرجات.