هنا رابط نتيجة إمتحانات نصف العام لصفوف النقل محافظة القاهرة 2019

لطلبة وطالبات صفوف النقل من أبناء محافظة القاهرة، نقدم لكم نتيجة إمتحانات نصف العام للعام الدراسي 2018/2019، وذلك بعد أن أنتهت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والمدارس والادارات التابعة من كافة أعمال النتيجة، من أعمال تصحيح ومراجعة وترصيد وخلافه.

نتيجة امتحانات نصف العام لصفوف النقل والصف السادس الابتدائي محافظة القاهرة 2019

طرق الحصول على نتائج إمتحانات النقل 2019 محافظة القاهرة الترم الأول:

يمكن لطلبة وطالبات صفوف النقل بالصف الأول والثاني الاعدادي والصف السادس الابتدائي الحصول على نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2018/2019 وبرقم الجلوس من خلال أياً من الطرق الآتية:

* كتابة رقم الجلوس والاسم والصف الدراسي في الاسفل بتعليقات الموقع وسوف نقوم وعلى الفور بعرض النتيجة.

* الدخول بنفسك على موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة من خلال الضغط هنا

من جهته قال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة الاستاذ محمد عطيه، بأن نتائج الصفوف السادس الابتدائي والصف الأول والثاني الاعدادي وباقي إمتحانات النقل تم إعلانها بالمدارس على مستوى محافظة القاهرة.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأنه يمكن لطلبة وطالبات النقل الحصول على النتيجة من خلال البوابة الالكترونية لنتائج التعليم الاساسي بمحافظة القاهرة.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2019:

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة بأنه جاري حالياً الانتهاء من تجميع نتيجة الشهادة الاعدادية على مستوى كنترولات الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة والبالغ عددها نحو 34 كنترولا، وأنه من المتوقع أن يتم الانتهاء منها نهاية الاسبوع الحالي وسوف يتم إعتمادها فور الانتهاء منها من قبل محافظ القاهرة.