التخطي إلى المحتوى
هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت

هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت ؟ هذا السؤال مازال يطرحه العديد من طلبة وطلاب المرحلة الأولى في الثانوية العامة ومازالت عمليات البحث عن نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019 مستمرة على محرك البحث جوجل وكذلك يبحث أولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس ولكن في الواقع النتيجة لم تظهر على الإطلاق ولكن هناك تصريحات من مصدر مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن النتيجة متوقع أن تظهر قبل أن ينتهي الأسبوع الحالي، أي في الأيام القليلة القادمة.

 

هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت

هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019
هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019

لا لم تظهر بعد ويتوقع موقع (نجوم مصرية) أن تظهر نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019 على رابط موقع نتائج وزارة التربية والتعليم قريبًا قبل يوم 18 يونيو 2019 لأن أعمال التصحيح جارية في الوقت الحالي فالإجابة على سؤال هل نتيجة اولى ثانوي ظهرت ؟ ستكون قريبة جدًا خاصة وأن مقدري الدرجات يصححون امتحانات كثيرة والتي بدأ طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة الدخول في اختباراتها يوم 1 يونيو الماضي.

نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019

ومن المتوقع أن نتيجة اولى ثانوي برقم الجلوس 2019 ستظهر قريبًا فنتيجة طلاب أولى ثانوي الالكترونية ستظهر على الموقع الرسمي له بعدما يعتمدها الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، وعلى ما يبدو أن النظام الجديد قام بتأخير ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي 2019 بنظام التابلت إلا أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أكدت على مراعاتها المشاكل التي وقعت والطلاب يؤدون الاختبارات في جميع المحافظات بسبب تعطل السيستم المشغل للتابلت والامتحانات، مشيرين إلى أن الطلاب من المتوقع أن يحصلون على الدرجات الخاصة بهم والتقييم للتجربة بالكامل سيتمتع بالدقة مع تطوير النظام التعليمي بشكل كامل.

نتيجة الصف الاول الثانوي برقم الجلوس

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.