نماذج التربية والتعليم في امتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة

بدأ الاستعداد النهائي لكافة طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، من أجل خوض اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي والتي سوف تقام في 3 يونيو المقبل، وذلك قبل نهاية شهر رمضان المبارك، حيث من المرتقب أن تشهد الاختبارات في العام الحالي عدد من التغييرات الجذرية في شكل الاختبارات، كما سوف تشهد اللجان تكثيف أمني كبير لمنع تسريب ورق الأسئلة.

نماذج التربية والتعليم في امتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة 1 23/5/2018 - 12:43 ص

نماذج التربية والتعليم في امتحان مادة الكيمياء

وقد نشرت وزارة التربية والتعليم اليوم لكافة طلاب وطالبات الثانوية العام، نماذج هامة لاختبارات نهاية العام الدراسي في مادة الكيمياء، والتي تعد من أصعب المواد في الثانوية العامة، وذلك من أجل حصول الطالب على المراجعة الكاملة والتدريب على نظام ورقة الأسئلة والتي سوف تأتي بشكل جديد عن الأعوام الماضية حسبما أوضحت وزارة التربية والتعليم.

ويمكن لكافة الطلاب والطالبات الحصول على نماذج التربية والتعليم في امتحان مادة الكيمياء للعام الدراسي الحالي، وذلك من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من هنا.

وأكد رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، رئيس امتحانات الثانوية العامة، الدكتور رضا حجازي، في بيان رسمي على إن اختبارات نهاية العام الدراسي لمادة الكيمياء، لن تخرج من النماذج التي نشرتها وزارة التربية والتعليم على الرابط الموضح بالأعلى، حيث يجب على كافة الطلاب التدريب وحل تلك النماذج جيدًا قبل انطلاق موعد الامتحانات.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.