نماذج الإجابة لامتحانات الصف الثاني الثانوي اليوم في اللغة العربية

أنهى طلا بالصف الثاني الثانوي منذ ساعات قليلة، الامتحانات الإلكترونية التي جاءت بديلة عن الامتحانات الوقية المعتاد عليها الطالب، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ـ أو مرض كوفيد ـ 19، ذلك المرض الذي طال كل شبر من أنحاء المعمورة، وقد أنهوا امتحان اللغة العربية اليوم الخميس صباحًا الموافق 30/4/2020.

موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن النماذج المجابة لطلبة الصف الثاني الثانوي

نحاول الآن ضمن متابعة مستمرة لكل ما يهم الطالب في الصف الثاني الثانوي، خصوصًا وأن اليوم هو بداية الامتحانات الإلكترونية، ولقد بدأت الامتحانات بمادة اللغة العربية كما هو معتاد، وحاولنا أن نأتي بنماذج الإجابات لكنها إلى الآن لم تظهر على موقع الوزارة، ونحن هنا نتابع مع الوزارة باستمرار حتى نحصل على النماذج التي يرغب الطالب في أن يطمأن على مصيره حين يراجع إجابته معها.

تعرض الامتحان للتسريب ما بين التصديق والتكذيب من الوزارة

تساؤل هام يدور في أذهان الجميع من طلاب وأولياء أمور، عما إذا كان امتحان اللغة العربية اليوم تعرض للتسريب، مثله في هذا مثل باقي الامتحانات على مستوى كل الأعوام السابقة، ومن ثم تفاعل د. طارق شوقي ـ معالي وزير التعليم، مع هذه الإشاعات بشدة وحزم، حيث توعد الطلاب بأداء اختبارات في الدور الثاني لو حدث وتسرب الامتحانات.

تابعونا لحظيًا لحين تنزل وزارة التربية والتعليم الإجابات سنكون أول من ينشرها لكم للاطمئنان على إجاباتكم وحين نتحصل على الإجابات الرسمية من وزارة التعليم سننشرها فورًا لكم.