نظام نور برقم الهوية فقط: نتائج الفصل الدراسي الأول 1440 المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية الآن

نظام نور برقم الهوية فقط ورمز التحقق لعرض نتائج الطلاب واشعار درجات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية 1440 هى خدمة أطلقها نظام نور لتمكن الطالب وولى الأمر من الاستعلام عن نتيجة الفصل بدون الحاجة لكلمة سر فقط رقم الهوية، وقد ظهرت نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية والثانوية بالعديد من المدارس وفي ترقب للمرحلة المتوسطة والثانوية ونعرض لكم روابط نظام نور في هذا المقال.

نظام نور برقم الهوية فقط: نتائج الفصل الدراسي الأول 1440 المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية الآن 1 24/12/2018 - 10:38 ص

نظام نور برقم الهوية فقط

هو أحد أكثر الوسائل المتاحة في نظام نور بحثا في فترة الاختبارات، حيث يتعرض الكثير لفقدان كلمة السر التي تم اعطائها وتوزيعها لهم من المدرسة أو قام الطالب بتغييرها ثم لم يتذكرها، لذلك دشنت وزارة التعليم رابطا خاصا عبر نظام نور يمكنك من معرفة النتيجة عبر نظام نور برقم الهوية فقط ويسمى اشعار درجات الفصل يعرض المواد والنتيجة الفعلية والموزونة للطالب وتقديره فيها ثم مجموع الدرجات الموزونة والمعدل.

نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط

يمكنك الدخول لرابط نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط بعدالضغط على الرابط أدناه، ويوفر نظام نور عدة خدمات لولى الامر فبخلاف نتيجة الأبناء يعرض لهم نسبة غياب الطالب واعمال السنة والأيام التي تغيب عن الحضور للمدرسة فهو نظام متكامل ضمن رؤية المملكة العربية السعودة 2030.

رابط موقع نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط من هنا
الآن: نظام نور برقم الهوية ورمز التحقق فقط رابط موقع نتائج
نظام نور برقم الهوية: نتائج الفصل الدراسي الثاني عبر موقع نور المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية

كيفية استخراج نتيجتك عبر نظام نور برقم الهوية

وهذا شرح بالفيديو لكيفية استخراج النتيجة عبر رابط نظام نور برقم الهوية حيث يتطلب منك ادخال رقم الهوية في المربع الأول ثم ادخال رمز التحقق المكون من أربعة حروف ” اختبار أمني” ثم ضغط على زر البحث ستنقلك لصفحة النتيجة، واذا كانت رقم الهوية خاطئة ستظهر لك ” لا يوجد نتائج وفقاً لمدخلات البحث” فتأكد من كتابتها بشكل صحيح.

نظام نور المركزي: نتيجة الطلاب

يمكنك الدخول للنظام المركزي لنظام نور من هنا وتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك ورمز التحقق ثم الدخول بعد ذلك إلى القائمة الجانبية والتنقل فيها لعرض المزايا المختلفة لنظام نور، واستعراض النتائج ودرجات المواد.

ظهرت نتيجة العديد من الطلاب من المرحلة الإبتدائية والمتوسطة وتستكمل غداً الاختبارات الخاصة ببعض المدراس من المرحلة الثانوية