نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط

نرفق لكم موقع نظام نور برقم الهوية الوطنية برابط مباشر من اجل الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية، حيث يمكن لولي الأمر الدخول علي الموقع من اجل الاطمئنان علي نجله بداية من المرحلة التعليمية الابتدائي حتي الثانوي، كما يتيح نظام نور إمكانية الاطلاع علي درجات الفصل الدراسي سواء كان منتصف العام أو نهاية السنة الدراسية بكل سهولة ويستطيع أيضا معرفة كافة سلوكيات نجله بكل سهولة من خلال الملف الخاص بولي الأمر بشكل إلكتروني.



تعتبر خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور برقم الهوية من اهم الخدمات الإلكتروني التي يبحث عنها الطلاب بشكل دوري فان وزارة التعليم السعودي توفر للجميع الطلبة بمختلف المراحل هذه الخدمة لكي يتمكنوا من معرفة النتيجة من خلال الدخول علي الموقع الرسمي للوزارة، كما يوفر البرنامج التعليمي أمكانية معرفة درجات الفصل الدراسي بكل سهولة عن طريق استخدام رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور، كما توفر هذه الخدمة الإلكترونية الوقت والجهد علي الطلاب وأولياء أمورهم في الاطلاع علي مستواهم التعليمي بكل سهولة.

نظام نور برقم الهوية الوطنية فقط



وزارة التعليم بالسعودية أطلقت نظام نور لمعرفة نتائج الطلاب عن طريق النت دون الحاجة للتوجه إلي المدرسة التي يتبع لها الطالب أو الطالبة، فانه بمجرد أدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور يمكن الاطلاع علي درجات الاختبارات ونسبة النجاح بكل سهولة كما يوفر نظام نور طباعة الشهادة بشكل إلكتروني وذلك من اجل مطابقتها بدرجات المدرسة.

نظام نور الإلكتروني الرسمي للنتائج

يمكن التسجيل في نظام نور أول مره من خلال الرابط الإلكتروني العلوي، وذلك لكي يستعلم ولي الأمر وجميع الطلاب عن نتائجهم بكل سهولة من خلال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، كما يمكن الحصول علي نتائج الطلاب والطالبات من خلال مدير المدرسة أو المشرف التربوي في حالة عدم وجود حساب علي نظام نور.





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد